• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تدمير أكبر نفق لتهريب السيارات بين مصر وغزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-06
1552
تدمير أكبر نفق لتهريب السيارات بين مصر وغزة

ذكر مصدر أمنى أن أجهزة الأمن المصرية ضبطت نفقا لتهريب السيارات من مصر إلى قطاع غزة، وتم تدميره.

 وقال المصدر إن النفق يعد الأول من نوعه، حيث يمكن للسيارة أن تعبره كاملة وسليمة من الجانب المصرى، وتسير فى النفق حتى قطاع غزة من خلال مهبط ومصعد للسيارات بصورة تدريجية أشبه بالجراجات الطائرة بواسطة سائقها، واصفا النفق بالأكبر والأهم الذي يتم ضبطه منذ سنوات، لأنه كان يستعمل أيضا في تهريب الأسلحة.
 
وقال المصدر إن النفق تم ضبطه بمنطقة صلاح الدين شمال منطقة الجندى المجهول، فى مزرعة خاصة، مشيرا إلى قيام أجهزة الأمن بتفجير النفق صباح اليوم ، مشيرا إلى أن النفق تصل تكلفته إلى أكثر من 500 ألف دولار، ويمتد بطول 400 متر بين مصر وقطاع غزة.
 
يذكر أن قطر النفق يصل إلى 3 أمتار وهو من أكبر الأنفاق التى تم ضبطها خلال الفترة الماضية فيما سبق ضبط 3 أنفاق أخرى لتهريب السيارات بعد تقطعيها إلى القطاع غزة.
 
كما ضبطت أجهزة الأمن 4 أنفاق أخرى لتهريب البضائع للقطاع مساء أمس فى منطقة زراعات وتم تدميرها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عامر06-03-2010

حرام على النظام المصري الي قاعد بعملة في غزة والله حصارككم لغزة احقر واقذر من حصار الصهاينة----- طيب اذا بدكوا تمنعوا الأنفاق العمل على تأمين المأكل والمشرب انا اريد ان اذكر النظام المصري ان الرسول قال عن مرأة انها دخلت النار في هرة (قطة) لا هي اطعمتها ولا تركتها تأكل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.