• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"ارتفاع ملموس" على الحرارة وطقس دافئ حتى الأربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-07
1201
"ارتفاع ملموس" على الحرارة وطقس دافئ حتى الأربعاء

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة غدا الاثنين ويكون الطقس دافئا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرقي المملكة.

 وحسب دائرة الارصاد الجوية يستمر الطقس بعد غد الثلاثاء دافئا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خصوصا في جنوب وشرقي المملكة تتحول في ساعات الظهر الى شمالية شرقية .
 
أما يوم الاربعاء فيكون الطقس دافئا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار لا سيما في جنوب وشرقي المملكة .
 
وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 27 و29 درجة مئوية والصغرى بين 13 و15 درجة، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين35 و37 درجة مئوية والصغرى بين 20و22 درجة.
 
كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين27 و29 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية بين 26 و28 درجة، وفي المناطق الشرقية 31 و33 درجة.
 
أما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 35 و37 درجة مئوية والصغرى بين19و21 درجة.
بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.