• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عمان الاهلية تشارك في المؤتمر العربي الاوروبي الرابع للتعليم العالي في المغرب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-05-03
1199
عمان الاهلية تشارك في المؤتمر العربي الاوروبي الرابع للتعليم العالي في المغرب

 شاركت جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور صادق حامد في المؤتمر العربي الاوروبي الرابع للتعليم العالي الذي عقد بداية ايار الحالي في جامعة محمد الخامس ونظمه اتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع اتحاد الجامعات الاوروبية وجامعة برشلونه حول  افاق التعاون بين الجامعات العربية والأوروبية في ميدان البحث العلمي والابتكار بمشاركة حوالي 200 رئيس جامعة اردنية وعربية واجنبية .

 

وكانت قد القيت في المؤتمر عدة كلمات منها كلمة  الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان ،

وكلمة كاتب الدولة في التعليم العالي والبحث العلمي المغربي خالد الصمدي  وكلمة مدير التعاون الدولي من اتحاد الجامعات الأوروبية، ميخائيل جبيبل .

وتمحورت النقاشات على مدى ثلاثة أيام حول مجموعة من المواضيع من بينها "البحث الجامعي والمجتمع والايجابيات"، و"رفع التحديات العالمية بفضل التعاون والبحث" و"الولوج الى نتائج البحث العلمي" و"الرقمية والبحث العلمي والأفاق للتعاون العربي والأوروبي في مجال البحث والتعليم.

وكان السفير الأردني في المغرب علي الكايد العتوم قد أقام مأدبة عشاء تكريما للوفد الأردني والعربي بهذه المناسبة.

يشار الى ان المشاركة الاردنية تمثلت في جامعات :  العلوم والتكنولوجيا والبلقاء التطبيقية وعمان الاهلية و الزرقاء والبترا وفيلادلفيا وعجلون الوطنية والزيتونه وجامعة العقبة للتكنولوجيا والعلوم التطبيقية والإسراء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.