• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس بارد حتى الثلاثاء وثلوج على المرتفعات غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-28
1666
طقس بارد حتى الثلاثاء وثلوج على المرتفعات غدا

يستمر الطقس غدا الاحد باردا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط الأمطار بين الحين والآخر وتبقى فرصة تساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية في ساعات الصباح وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة حسبما اوردت دائرة الارصاد الجوية .

 ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة بعد غد الاثنين ويستمر الطقس باردا وغائما جزئيا والفرصة مهياة لسقوط أمطار محلية خفيفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
 
كما يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء ويبقى الطقس باردا وغائما جزئيا والفرصة مهياة لسقوط أمطار محلية خفيفة في ساعات النهار وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 8 و12 والصغرى بين 4و6 درجات مئوية .
وبحسب "الارصاد الجوية" تبقى المملكة اليوم السبت تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة لذا يكون الطقس باردا وغائما جزئيا الى غائم مع سقوط الأمطار قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا، مع سقوط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.