• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سعر بذلة الرئيس الفرنسي يُثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-05-15
1733
سعر بذلة الرئيس الفرنسي يُثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي!

 ارتدى الرئيس الفرنسي الجديد إيمانويل ماكرون في حفل تنصيبه اليوم (الأحد) بذلة متواضعة بلغ سعرها 450 يورو (أقل من 500 دولار) في محاولة على ما يبدو لأن ينأى بنفسه عن البهرجة والبذخ.

وخلال حفل التنصيب كان جديراً بالملاحظة أن يكشف العاملون مع ماكرون عن قيمة بذلته غامقة اللون وعن أن زوجته بريجيت ترونيو استعارت زياً من قطعتين ظهرت به خلال المراسم من دار أزياء «لوي فيتون».
وتورط فرانسوا فيون الذي كان في مرحلة ما المرشح الأوفر حظاً في الانتخابات الرئاسية في فضائح مالية من بينها تلقيه هدية من رجل أعمال ثري عبارة عن بذلتين قيمتهما حوالى 13 ألف يورو.
وبينما تُظهر استطلاعات الرأي أن طهارة اليد بين أهم الصفات التي يرغب الناخبون الفرنسيون في توافرها في الرئيس بعد أن ضجروا من مثل هذه الفضائح يبدو أن اختبار ماكرون لملابسه يبعث بإشارة عن أنه سيكون مختلفاً عن سابقيه.
وأطلق على الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي «الرئيس بذخ» بسبب نمط حياته الذي اتسم بالبهرجة. أما الرئيس فرانسوا هولاند الذي انتهت ولايته اليوم فتعرض أيضاً لانتقادات لأنه يدفع حوالى 10 آلاف يورو شهرياً لحلاقه.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.