• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاتحاد يتجه لتمديد التعاقد مع المدرب عدنان حمد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-07
1367
الاتحاد يتجه لتمديد التعاقد مع المدرب عدنان حمد

ذكر تقرير صحفي اليوم أن الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة الأمير علي بن الحسين يتجه لتجديد عقد العراقي عدنان حمد لمواصلة الإشراف على تدريب منتخب البلاد الأول عقب نجاحه في التأهل لنهائيات كأس أمم اسيا بقطر العام المقبل.

 وقالت صحيفة الرأي إن التجديد لحمد الذي انتهى تعاقده بانتهاء التصفيات الأسبوع الماضي سيكون على رأس جدول أعمال مجلس ادارة الاتحاد مطلع الأسبوع المقبل.
 
وقاد حمد منتخب الأردن لبلوغ نهائيات كأس اسيا للمرة الثانية في تاريخه بعد أن تولى المسؤولية خلفا للمدرب البرتغالي نيلو فينجادا الذي أقيل من منصبه بسبب احتلال الفريق للمركز الرابع والأخير بعد خوض أول ثلاث مباريات في التصفيات إذ لم يكن جمع حينها إلا نقطة واحدة.
 
لكن تولي المدرب العراقي المخضرم لقيادة الاردن ساهم في تغيير النتائج وتمكن من جمع سبع نقاط في الجولات الثلاث المتبقية ليحتل المركز الثاني خلف منتخب ايران ويضمن الظهور في قطر العام المقبل.
 
وسبق لحمد تدريب منتخبي بلاده الأول والأولمبي وقاد الفيصلي الأردني لإحراز لقب كأس الاتحاد الاسيوي لموسمين متتاليين (2005 و2006) إلى جانب احتلال المركز الثاني مع الفريق ذاته في دوري أبطال العرب عام 2007.  رويترز
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.