حضّري ماسك الأسبرين .. وتخلّصي من حبوب الوجه!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-05-22
883
حضّري ماسك الأسبرين .. وتخلّصي من حبوب الوجه!

 : تعد مشكلة حب الشباب من المشاكل التي تصيب الرجال والنساء على حد سواء في فترات البلوغ أو في فترة التغيرات الهرمونية بالجسم وقد تحدث متأخرة وتظهر من خلالها حبوباً بيضاً اللون على الوجه والكتفين أو رؤوس سوداء في منطقة الأنف. في الكثير من الأحيان تسعى المرأة في هذا الوضع لإيجاد العلاج الطبيعي بعيداً عن الكريمات ومن بين العلاجات نذكر ماسك الاسبرين لحب الشباب.

- كخطوة أولى عليك أن تطحني 10 أقراص من الأسبرين العادي الى أن يتحول الى بودرة ناعمة. أضيفي الى البودرة التي حصلت عليها القليل من الماء مع التقليب المستمر لتتكون بين يديك عجينة من الأسبرين.

- قبل أن تضعي الخليط على وجهك إغسلي وجهك بالماء الساخن ومن ثم وزّعي الخليط بالتساوي على كل الوجه والعنق وبعد مرور 10 دقائق يمكنك أن تشطفي وجهك جيّداً بالماء البارد.

- يمكنك استخدام هذا الماسك مرة في الأسبوع لكي لا يتسبب لك بأي جفاف في بشرتك. أما إن كنت من صاحبات البشرة الحساسة فلا ننصحك بأن تضعي ماسك الأسبرين على الوجه لأكثر من 10 دقائق لأنه وفي حالات نادرة جداً من الممكن أن يسبب ماسك الاسبرين لحب الشباب الحروق على البشرة الحساسة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.