المنتخب الوطني يعلن تشكيلته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-05-24
1016
المنتخب الوطني يعلن تشكيلته

  أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة د.عبدالله المسفر، قائمة ضمت 25 لاعباً، استعداداً لمواجهة العراق ودياً في الاول من حزيران بمدينة البصرة، ثم لقاء هونج كونج وديا بالسابع من الشهر ذاته، قبل موقعة فيتنام بـ 13 منه في سايجون ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019.

وضمت القائمة: عامر شفيع، معتز ياسين، يزيد ابو ليلى، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، مهند خيرالله، زيد جابر، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، عبيدة السمرية، احمد سمير، محمود مرضي، صالح راتب، منذر ابو عمارة، عدي الصيفي، موسى التعمري، مصعب اللحام، ياسين البخيت، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

في المقابل، قدم اللاعب ثائر البواب المحترف في صفوف دينامو بوخاريست الروماني اعتذاره عن الالتحاق بالمنتخب خلال التجمع الحالي.

من جهة اخرى، أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة لقاء المنتخب الوطني ونظيره الفيتنامي الى طاقم تحكيم من هونج كونج يضم نج شاي كوك للساحة، والمساعدين لاو مينج ليونج ولو يوك مينج، وهو واي سينج رابعاً، الى جانب السوري محمد المصري مراقباً للقاء والاماراتي خالد جاسم مقيماً للحكام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.