• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ذيب يغيب ومحترفا الفيصلي يتذمران وأبو عابد يهدد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-08
1478
ذيب يغيب ومحترفا الفيصلي يتذمران وأبو عابد يهدد

يغيب لاعب فريق الوحدات لكرة القدم عامر ذيب، عن مباراة فريقه المقبلة يوم الخميس المقبل بالدوري الممتاز، بسبب حصوله على الانذار الثالث في المباراة الاخيرة لفريقه.

 ويسعى مدرب الفريق، العراقي ثائر جسام، خلال التدريبات لتعويض غياب الذيب، من خلال الزج باللاعب البديل الجاهز.
 
يشار الى أن اللاعب باسم فتحي يغيب أيضا عن المباراة، في ظل حرمانه 4 مباريات، حيث تعد مباراة العربي هي الاخيرة.
 
فيصل غير مؤهل للعب
 
كشف المدير الفني لفريق الوحدات ثائر جسام، عن عدم أهلية اللاعب فيصل ابراهيم لاقتحام المنافسات المقبلة، بعدما أكدت مشاركته في مباراة ودية في العقبة لمدة ربع ساعة حاجته إلى المزيد من الوقت والتدريبات الجادة لاستعادة عافيته.
 
وأضاف جسام: "حاولت خلال معسكر العقبة، إشراك فيصل إبراهيم في مباراة ودية مع أحد فرق العقبة، بعد التزامه بالتدريبات خلال الفترة الماضية، لكنني اكتشفت خلال الوقت القصير الذي شارك به في المباراة، حاجته الى المزيد من الوقت، وبالتالي فإن أمر مشاركته في المباريات المقبلة غير وارد".
 
محترفا الفيصلي يتذمران
 
أبدى محترفا فريق الفيصلي لكرة القدم؛ السنغالي اكسفيار، والزامبي سيموكوندا، تذمرهما نتيجة عدم حصولهما على كامل مستحقاتهما المالية خلال الفترة الماضية، الامر الذي دفع أحدهما إلى التلويح بمغادرة الفريق في حال لم يتم دفع مستحقاته.
 
إلى ذلك، واصل لاعب الفريق عبدالاله الحناحنة تغيبه عن تدريب الفريق حتى أول من أمس، احتجاجا على المستحقات المالية المتأخرة.
 
وكانت أصوات من مشجعي الفيصلي بدأت تنادي إدارة النادي، بحل موضوع مستحقات اللاعبين المالية، أملا في مواصلة المنافسة على لقب الدوري، في ظل جاهزية الفريق الفنية.
 
أبو عابد يهدد بإيقاف التدريبات
 
هدد المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم جمال ابو عابد، بإيقاف تدريبات الفريق، في حال لم تصرف الادارة رواتب اللاعبين مساء يوم أمس الاحد.
 
ونقل أبو عابد رسالته هذه للادارة، بسبب الضغوطات التي يواجهها من قبل اللاعبين، حيث كان يفترض أن يتم تسلم اللاعبين لمستحقاتهم الاسبوع الماضي، إلا أن الضائقة المالية التي تعيشها الاندية، دفعت إدارة الجزيرة إلى المماطلة لأسباب خارجة عن إرادتها، مما أجبر أبو عابد على التلويح بإيقاف التدريبات في حال لم يتم تسليم اللاعبين رواتبهم الشهرية.
 
عتاب بين أبو داود وشفيع
 
كشف مصدر في نادي الوحدات، عن معاتبة شديدة جرت أول من أمس بين حارس مرمى فريق الوحدات عامر شفيع، ومدرب حراس مرمى فرق الفئات العمرية في النادي وحارس المنتخب السابق محمد أبو داود، على خلفية تسريبات مفادها بأن أبو داود يواصل توجيه النقد اللاذع لمستوى الحارس شفيع، خصوصا في المباريات الاخيرة.
 
وبحسب المصدر، فإن شفيع، وفور تلقيه هذه الانباء، اتصل مباشرة بمحمد أبو داود، حيث دار بينهما عتاب، قبل أن يخرج شفيع بخلاصة مفادها أن أبو داود لم يسئ له إطلاقا.
 
وأكد المصدر أن هناك محاولات تهدف الى إذكاء الفتنة بين حراس مرمى الوحدات والمدرب أبو داود، على خلفية ترشح بعض الانباء عن احتمالية الاستعانة بمحمد أبو داود لتدريب حراس الفريق الاول.
 
وفي اتصال لـ"الغد" مع أبو داود، أكد إعجابه بقدرات الحارس شفيع، معتبرا أنه الافضل حاليا على مستوى المملكة، وأن محاولات زرع الفتنة بينه وبين شفيع مصيرها الفشل.
 
لاعبو اتحاد الرمثا يتناولون العشاء في البقعة
 
يتناول لاعبو فريق اتحاد الرمثا لكرة القدم مساء اليوم الاثنين، طعام العشاء في مقر نادي البقعة، بعد أن يكون الفريقان قد التقيا وديا في نفس اليوم على ملعب السلط، في إطار التحضيرات لاستئناف الدوري الممتاز يوم 11 الحالي.
 
وتأتي مبادرة البقعة، ردا على حفاوة الضيافة التي استقبل بها نادي اتحاد الرمثا لاعبي وإدارة البقعة مؤخرا.
 
إلى ذلك، شكا لاعبو البقعة من تأخر صرف مستحقاتهم المالية، إضافة الى منحهم شيكات تستحق الصرف متأخرا.
 
مكافأة للاعبي كفرسوم عن كل مباراة
 
أعلنت إدارة نادي كفرسوم، عن تخصيص مكافآت مالية للاعبي فريق كرة القدم، في حال تحقيق نتيجة إيجابية في كل مباراة من مباريات الفريق المتبقية بالدوري الممتاز.
 
وجاءت مبادرة الادارة هذه، لتحفيز اللاعبين على جمع النقاط، هربا من شبح الهبوط للدرجة الممتازة، رغم أن كفرسوم يعد الاوفر حظا بالبقاء في ظل مستوى لاعبيه في الفترة الاخيرة.
 
كواليس النجوم
 
- ناد صاعد للممتاز، بدأ بمفاتحة أكثر من لاعب في الاندية الممتازة لاستقطابه لصفوفه الموسم المقبل... النادي الصاعد استمزج رأي 4 نجوم للانضمام الى صفوف الفريق الموسم المقبل.
 
- لاعب فريق كفرسوم لكرة القدم عصام الرياحنة، احتفل أمس بخطوبته، وسط حضور عدد كبير من زملائه الرياضيين.
 
- عدد من مدربي الكرة العراقيين في الاردن شاركوا في الانتخابات النيابية لبلدهم والتي جرت في الاردن، فيما رفض البعض منهم المشاركة من منطلق عدم التعامل مع الاميركان، مؤكدين عودتهم لممارسة الحياة السياسية حال انتهاء الاحتلال الاميركي.
 
- المحترف الجزائري في صفوف شباب الاردن، مرشح بقوة للتغيب عن لقاء الكرمل، الخميس المقبل بالدوري.
 
- عدد من أعضاء الهيئة الادارية لنادٍ ممتاز، يواصلون رفضهم لصرف فاتورة ملابس رياضية، بسبب ارتفاع قيمتها المالية.
 
- جلسة إدارة الوحدات لم تعقد أول من أمس، بسبب انشغال الادارة بالاحتفال بيوم الاسير الفلسطيني.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.