زيدان يستعين بفيلم لتحفيز نجوم الريال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-06-02
914
زيدان يستعين بفيلم لتحفيز نجوم الريال

 استعان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بفيلم أمريكي وقام بعرضه على لاعبي فريقه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدًا السبت. 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن زيدان قام بعرض الفيلم التاريخي الأسطوري "300"، على لاعبيه لتحفيزهم على بذل قصارى جهدهم خلال لقاء يوفينتوس بنهائي دوري الأبطال.

وأضافت الصحيفة أن زيدان أعاد الخطاب الأخير في الفيلم، وعلّق عليه بقولهم إنّ الملكي يشبه جنود إسبارطة الذي يقاتلون لأجل البقاء في الوقت الذي يرغب العالم كله في رؤيتهم يفشلون.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان كرر عليهم جمل من نوعية "الجميع ضدنا"، و"نحن وحيدون أمام العالم"، و"لابد من القتال لأجل عائلاتنا وأطفالنا"، و"وسائل الإعلام ترغب في التشفي في خسارتنا".

وتقام في كارديف الويلزية غداً السبت المباراة النهائية للبطولة بين الريال ويوفينتوس حيث يسعى الملكي للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي والثانية عشر في تاريخه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.