• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصر: محاكمة أردني حاول تهريب 33 كيلو هيروين إلى تونس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-08
1036
مصر: محاكمة أردني حاول تهريب 33 كيلو هيروين إلى تونس

تنظر محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار الدكتور فتحي محمد أنور وعضوية المستشارين خالد الجيوشي ومحمد حماد وأمانة سر هيثم عمران ومحمد هلال وطارق درويش ورضا رجب يوم السبت 27 مارس المقبل القضية المتهم فيها مواطن أردني يدعى أحمد تسلم هادي والمتهم بمحاولة تهريب 33 كيلو هيروين من الأردن إلى مصر عبر ميناء نويبع البحري.

 ترجع وقائع القضية إلى قيام المتهم يوم 17 نوفمبر 2009 فى سيارة ثلاجة "براد" قادمة من الأردن تحمل رقم 54093/60 بإخفاء 33 كيلو هيروين خلف المقعد الأمامي للسيارة التي كانت تحملا كميات من الكيك.
 
حيث وردت معلومات للواء مصطفى عامر مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات باعتزام عصابات المخدرات الدولية جلب كميات كبيرة من الكوكايين من الأردن لإدخالها إلى مصر ومنها إلى تونس.
 
واشتبه الرائد أحمد سعد من إدارة المخدرات في الشاحنة وقام كل من نشأت أبو العينيين مدير التهرب الجمركي بجنوب سيناء ونجيب عبد السلام وحسن سليط من الإدارة بتفتيش الشاحنة وضبط الكمية.
 
وبمواجهة السائق اعترف بحيازة الكمية بغرض نقلها إلى تونس وإنها قادمة من منطقة الزرقاء الجديدة بالأردن وقررت نيابة جنوب سيناء حبسه على ذمة القضية وإحالته إلى محكمة الجنايات والتحفظ على السيارة ووفق القانون المصري فإن جلب المخدرات يواجه بعقوبة الإعدام.
اليوم السابع

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.