82 ألف يورو راتب يومي لميسي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-06-11
1015
82 ألف يورو راتب يومي لميسي

  رجح العديد من وسائل الإعلام الإسبانية، خاصة المقربة من أسوار نادي برشلونة الإسباني، استعداد النادي الكتالوني لتمديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى عام 2021 أو 2022، مع منحه راتبا سنويا قدره 30 مليون يورو.

وكشفت أغلب وسائل الاعلام الإسبانية أن برشلونة سيقوم بتمديد عقد أفضل لاعب في العالم خمس مرات لموسمين مع وجود خيار التمديد لموسم آخر في الوقت الذي كشفت فيه إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن الشرط الجزائي لميسي سيبلغ 400 مليون يورو.

ويشير الراتب السنوي الذي سيتقاضاه ميسي البالغ 30 مليون يورو إلى أن هداف الدوري الإسباني الموسم المنتهي سيحصل على 82 ألف يورو في اليوم الواحد ما يجعله أكثر لاعبي العالم تقاضيا للأجر، وفقا لما تداولته الصحف الإسبانية، وأكثر من النجم كريستيانو رونالدو الذي سيتقاضى 24 مليون يورو سنويا مع ريال مدريد الموسم المقبل.

وكان ليونيل ميسي البالغ من العمر 29 عاما شارك في مباراة منتخب بلاده الجمعة ضد البرازيل وديا استعداداً لتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم المقررة العام المقبل في روسيا 2018، حيث فاز التانغو بهدف نظيف في أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد خورخي سامباولي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.