• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخصاونة: الاعلان عن تعليمات نقل طلبة المدارس خلال أيام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-06-14
1198
الخصاونة: الاعلان عن تعليمات نقل طلبة المدارس خلال أيام

 :أكد أمين عام وزارة النقل، المهندس أنمار الخصاونة، أن الوزارة شارفت على الانتهاء من وضع التعليمات الخاصة بتنظيم نقل طلبة المدارس الخاصة والحكومية بواسطة الباصات والمركبات ذات الصفة الخصوصية.

وأضاف الخصاونة إن قضية نقل الطلبة أصبحت واحدة من أهم القضايا التي تتعامل معها الوزارة لكونها تمس شريحة كبيرة من المواطنين وابنائهم في ظلّ عدم وجود أية تعليمات تنظم عملية نقل طلبة المدارس في المركبات ذات الترخيص الخصوصي.
وقال الخصاونة إن اللجنة التي شكلها وزير النقل المهندس حسين الصعوب تضم عدة أطراف مثل ادارة السير المركزية وترخيص السواقين والمركبات ووزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل وأمانة عمان.
ولفت إلى أن الاعلان عن تلك التعليمات سيكون خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد اقرارها من قبل اللجنة الخاصة ورفعها إلى وزير النقل لاعتمادها ونشرها بالجريدة الرسمية.
وكان الخصاونة قال في وقت سابق إن التعليمات الجديدة ستتضمن تحديد مواصفات المركبات الراغبة بالعمل في نقل الطلبة، بالاضافة إلى تحديد شروط خاصة للراغبين بالعمل على تلك المركبات.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.