• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نادي عمان يحتفل بفرقه الرياضية صاحبة الانجازات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-06-14
1227
نادي عمان يحتفل بفرقه الرياضية صاحبة الانجازات

 اقام نادي عمان امس حفل تكريم لفرقة الرياضية ولفريق كرة القدم للسيدات الحاصل على كأس الدوري للموسم الحالي تحت رعاية وزير الشباب المهندس حديثة الخريشا.

ورحب رئيس النادي الدكتور مصطفى العفوري بالوزير وصحبه والضيوف من كافة الجهات الرسمية مقدراً له الدعم الكبير الذي يتلقاه النادي من الوزارة بمختلف كوادرها واعداً بالاستمرار في العطاء للنهوض بفرق النادي الرياضية واستمرارية رفد منتخابتنا الوطنية باللاعبين واللاعبات لتمثيل الاردن خير تمثيل في المشاركات العربية والقارية والدولية.

والقى الخريشا كلمة توجييهة لشباب وشابات النادي عبر فيها عن التطلعات والامل في شبابنا وشاباتنا في مسيرة الخير والبناء التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ، وقد حث معاليه للمشاركة في العمل لخدمة الوطن في كافة المجالات الثقافبة والاجتماعية والرياضية وكذلك على تدعيم المسيرة الديمقراطية من خلال الترشح او الانتخاب في الانتخابات القادمة لمجالس المحافظات.

وفي نهاية الحفل كرم الخريشا، محمد جميل عبدالقادر الرئيس السابق للنادي بهدية تذكارية مقدمة من ادارة النادي كعربون شكر ومحبة لما قدمة خلال فترات ترأسه للنادي. 

وكرم فريق كرة القدم النسوي والجهازين الاداري والفني للفريق على جهودهم في احراز بطولة الدوري لهذا العام.

كما قام بتكريم اللاعبين أحمد ومحمد سراج ابطال العالم بلعبة السكواش واللاعبتين المتميزتين من فريق العاب القوى عليا بشناق والعنود محيسن صاحبتا الانجازات والارقام . 

وسلم الدروع التذكارية للنادي لكل من التلفزيون الاردني ومديرية شباب العاصمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.