"الديوان الملكي" يهنئ الامير الحسين بعيد ميلاده

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-06-28
1767

  هنأ الديوان الملكي الهاشمي سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بعيد ميلاده الذي يصادف اليوم.

وغرّد الديوان على صفحته تويتر : 'اعادة الله على سموه بموفور الصحة والعافية والخير'.

وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني أكبر أنجال جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، والسليل الثاني والأربعون للنبي محمد، عليه الصلاة والسلام، في مدينة عمان في التاسع عشر من شهر محرم عام 1415 هجري، الموافق للثامن والعشرين من حزيران عام 1994 ميلادي.

وصدرت الإرادة الملكية السامية بتسمية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولياً للعهد في التاسع من شهر رجب عام 1430 هجري، الموافق للثاني من شهر تموز عام 2009 ميلادي.

ويولي سمو ولي العهد الشباب جل اهتمامه ورعايته، حيث استهدف إنشاء مؤسسة سمو ولي العهد، التي انطلقت في كانون الأول من عام 2015، الشباب الأردني والمجتمعات المحلية، من خلال تعزيز مفهوم الابتكار لديهم، والمواءمة بين إبداعهم وقدراتهم على اكتساب الخبرات الضرورية والتجارب اللازمة، وبما يؤهلهم لتبوء مواقع قيادية في المنظومة العملية في الأردن، وهو ما يعكس تطلعات ورؤى سموه تجاه العمل الشبابي، عبر مؤسسة تكون حاضنة لدعم المبادرات التي تعمل على تفعيل دور الشباب، وتعزيز التنمية الشاملة في مختلف مناطق المملكة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.