• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

3 مطالب لكريستيانو رونالدو من أجل البقاء في ريال مدريد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-07-05
1482
3 مطالب لكريستيانو رونالدو من أجل البقاء في ريال مدريد

  قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة طلبات إلى رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز لضمان سلاسة العلاقة بينهما حسبما كشفت تقارير صحفية إسبانية.


وأشارت هذه المصادر أن كريستيانو رونالدو مستعد لمواصلة مشواره مع ريال مدريد بعد شهر من الشائعات حول مستقبله ، لكنه يريد تنفيذ ثلاثة طلبات من أجل البقاء.

أولاً ، يريد قائد منتخب البرتغال من ريال مدريد دفع فاتورة الضرائب المستحقة عليه والبالغة ١٤.٧مليون يورو ، والتي تطالب بها النيابة العامة بعد تهربه من وزارة المالية.

ويسعى كريستيانو رونالدو ثانياً للحصول على عقد جديد مع ريال مدريد ، بحجة أدائه في الموسم الماضي ومساهمته بالحصول على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويصر رونالدو وفقاً لهذه المعلومات على ضرورة أن يحصل على راتب أكبر من الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة ، والذي يمكن أن يتقاضى راتب سنوي قدره ثلاثون مليون يورو.

وفيما يتعلق بالطلب الثالث والنهائي هو بتجهيز حملة إعلامية جديدة من جانب ريال مدريد لتعزيز وضعه أمام الرأي العام وإعادته إلى الرقم واحد أمام الجماهير بعد صيف صعب.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.