• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عمال مياومة الزراعة يطالبون بسقوط الحكومة ومهندسون يعتصمون أمام الأشغال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-09
1516
عمال مياومة الزراعة يطالبون بسقوط الحكومة ومهندسون يعتصمون أمام الأشغال

شهدت الساحة العمالية الأردنية الكثير من القضايا التي تخص العمال في الأردن أهمها على الساحة عمال مياومة الزراعة وموظفي محطة atv واليوم مهندسين وإداريين بمديرية الأبنية التابعة لوزارة الأشغال العامة، بعضهم يطالب بالوظيفة بعد فصلهم التعسفي حسب قولهم وآخرون يطالبون بالمكافآت والعلاوات التي تم ايقافها مؤخرا.

 ويشهد الشارع الرئيسي الواصل بين مبنى رئاسة الوزراء الى دوار الداخلية الآن اعتصام العشرات من عمال المياومة المفصولين من وزارة الزراعة وسط محاولات لإغلاق الشارع الرئيسي ومطالبتهم بسقوط الحكومة .
 
ويبذل رجال الأمن المتواجدين في مكان الاعتصام جهود دبلوماسية لإقناع المعتصمين ان يبقى الاعتصام بعيداً عن الشارع الرئيسي لعدم خلق أزمة مرورية خانقة .
 
أما ما يخص مهندسي واداريي مديرية الابنية التابعة لوزارة الاشغال العامة فقد اعتصموا صباح الثلاثاء امام مبنى الوزارة للمطالبة بالمكافآت والعلاوات التي تم ايقافها مؤخرا . وسط مطالبات بخفض وتقنين مصروفات الوزارة وكبار الموظفين بدلا من المساس بحقوق الموظفين البسطاء.
في وقت أكد فيه نقيب المهندسين عبدالله عبيدات الذي اجتمع مع المعتصمين ان النقابة لن تسمح المساس بحقوق منتسبيها لافتا الى احقية المهندسين العاملين في وزارة الاشغال بتحسين ظروف معيشتهم و ان رواتبهم هي الادنى بين مهندسي القطاعات الاخرى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.