زيادة مدة الترفيع لرتب في الامن العام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-07-18
794
زيادة مدة الترفيع لرتب في الامن العام

  كشف مصدر مطلع في مديرية الامن العام  عن قرار اتخذه مدير الامن العام اللواء احمد الفقيه بزيادة مدة الترفيع ستة أشهر للرتب من شرطي الى عريف ومن عريف الى رقيب وزيادة سنة للرتب من رقيب الى وكيل ومن وكيل الى وكيل اول او ملازم ٢.


وكان الفقيه قد شكل لجنة لدراسة الاقتراحات المقدمة بزيادة مدة الترفيع لما فيه مصلحة الامن العام من حيث الاستفادة من خدماتهم لأطول فترة ممكنة وللوفر المالي الذي تحققه حيث خلصت اللجنة الى رفع ٣ خيارات الى مدير الامن العام للبت باختيار احد البنود التالية : 

١. الابقاء على مدة الترفيع لكل العاملين حاليا ولكافة الرتب من شرطي الى وكيل وزيادة مدة التدريب للمستجدين لتصبح سنة (ستة أشهر تدريب شرطي وستة أشهر تدريب عملي في وحدات الامن العام).

٢. زيادة مدة الترفيع مدة ستة أشهر للرتب من شرطي الى عريف ومن عريف الى رقيب وزيادة سنة للرتب من رقيب الى وكيل ومن وكيل اول الى ملازم ٢.

 


٣. زيادة مدة الترفيع ستة أشهر لكافة رتب الافراد (شرطي، عريف، رقيب، وكيل، وكيل اول) وبحيث تسري على الرتبة التي تلي الرتبة الحالية للفرد.

 



واوعز اللواء الفقيه بتطبيق البند رقم ٢ من توصيات اللجنة المشكلة لهذه الغاية على ان يبدأ النظام بالتطبيق للمجندين الجدد مستقبلا بحيث يعمم عليهم ويتم التوقيع على تعهد خاص بذلك.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.