صورة مذهلة كفيلة بكشف شخصيتك...ما الذي رأيته أولاً فيها؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-07-21
646
صورة مذهلة كفيلة بكشف شخصيتك...ما الذي رأيته أولاً فيها؟

  من جملة الخدع البصرية التي يشير الخبراء إلى قدرتها على كشف نظرتكِ للأمور، وبالتالي طريقة تفكيركِ وشخصيتكِ، جئناكِ بصورة مذهلة تجمع أكثر من فصيلة للحيوانات بشكل خفي... فما الذي تنتظرينه؟ أجيبي على السؤال التالي لكشف خبايا طباعكِ في أقلّ من دقيقة!

ما الحيوان الذي رأيته أولاً في الصورة أعلاه؟

*الحمار الوحشي (على شكل قطيع)

*الأسد

الآن، قارني النتيجة التي حصلتِ عليها بالتحليلات التالية!

التحليل:
*إن رأيت الحمار الوحشي أولاً: أنتِ شخصية متفانية ولا تمانعين التضحية في سبيل الجماعة التي تنتمين إليها، سواءً كانت عائلتكِ الصغرى أم أصدقائكِ. تتمتعين بعزيمة قوية لإنهاء ما بدأتِ به، ولا تستسلمين في مسيرة تحقيق مرادكِ مهما واجهتِ من عواقب وصعوبات. تكرهين الوحدة إلى حدّ بعيد وتحرصين على إحاطة نفسكِ بالأشخاص المقربين منكِ، ولكنكِ معرضة بشكل أكبر للإستغلال من قبل "الأصدقاء المزيفين" بسبب طيبة قلبكِ.

*إن رأيت الأسد أولاً: أنت شخصية مستقّلة إلى أبعد الحدود، فتقومين بالإتكال على نفسكِ لإنجاز المهام الصعبة، ولا تتقبلين طلب المساعدة من أحد مهما إحتجتِ لها. يتهمكِ البعض بالأنانية، فأنتِ تعرفين جيّداً ما تريدينه من هذه الحياة، وتقومين بكلّ ما يلزم لتحقيقه حتّى ولو كان ذلك على حساب الآخرين. لديكِ عزّة نفس كبيرة، وتخرجين من يؤذيك على الفور من حياتكِ.

*إن رأيتهما في الوقت نفسه: أنت شخصية متوازنة، إذ تنحجين في العمل لوحدك، ضمن جماعة أو في موقع القيادة على السواء. التعامل معك سلس للغاية فانت لا تعقدين الأمور؛ من يحسن معاملتك يكسب ودّك ومساعدتك له في أصعب الظروف، ومن يسيء اليك ينال نصيبه على الفور، فتبعيدين نفسكِ عنه بكلّ هدوء وبرودة أعصاب، دون إحداث أي جلبة أو "دراما".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.