جمهور الزمالك يشمت بالأهلي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-07-23
769
جمهور الزمالك يشمت بالأهلي

  شمت جمهور نادي الزمالك المصري ، بجمهور نظيره النادي الاهلي ، بعد الخسارة التي مني بها امام الفيصلي الاردني ، في افتتاح مباريات الفريقين في البطولة العربية للأندية المقامة في مصر.

وانهالت التعليقات والصور الساخرة من خسارة الفريق الاحمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث طالب بعض جماهير الزمالك بإعادة اللقاء بحجة ان الاهلي لم يقدر الخصم والبطولة واراح عدد من لاعبيه الأساسيين.

فيما سخر اخرون من مواصلة جمهور الاهلي تشجيع فريقه لأخر لحظة ، قائلين انهم يعتقدون انفسهم في الدوري المحلي وان الحكم سيحتسب لهم ضربة جزاء في الثواني الاخيرة من اللقاء ، مذكرين بان حكم اللقاء ليس مصريا بحسب تعبيرهم.

اما اخرون فاعتبروا ان الاهلي بات قريبا من مغادرة البطولة ، مذكرين بسخرية من مقولة اعلامي مصري ان النهائي سيكون عربيا خالصا.

وكان الفيصلي اقتنص فوزا ثمينا من الاهلي بهدف نظيف في افتتاح مباريات الفريقين في المجموعة ، بينما استطاع فريق نصر حسين داي التغلب على الوحدة الاماراتي في لقاء آخر في نفس المجموعة.

وسيواجه الزمالك في وقت لاحق الاحد فريق الفتح الرباطي المغربي ، فيما سيلعب النصر ضد العهد اللبناني في مباريات المجموعة الثانية .

يذكر انه سيتأهل اول كل مجموعة وافضل ثاني لنصف نهائي البطولة . 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.