وكان ذلك في المقر الرئيسي للبنك الأردني الكويتي يوم السبت الموافق 22/7/2017، وقد حضر من طرف البنك الأردني الكويتي السيد نائل الصناع مدير إدارة الفروع للبنك الأردني الكويتي، والسيد معن قصيباتي – مسؤول التأمين المصرفي في البنك الأردني الكويتي. كما وحضر من شركة الشرق العربي للتأمين كل من السيد يزن خصاونة – مدير تنفيذي أول، والسيد محمد صبح – نائب مدير تنفيذي للفروع والتأمين المصرفي والأعمال الغير المباشرة، والسيد طارق المجالي – مدير أول لتطوير المنتجات والتأمين المصرفي، والسيد مضر مكحل مدير فرع العبدلي، والسيد ابراهيم قدادة نائب مدير تنفيذي – دائرة تطوير الأعمال.

وقد قام السيد يزن خصاونة بإلقاء كلمة افتتاحية شكر فيها إدارة وموظفي البنك على تعاونهم ومساهمتهم الفعّالة في إنجاح عمليات التأمين المصرفي وتوزيع شهادات شكر وتقدير لأفضل 23 موظف من موظفي البنك على بيعهم وثائق تأمينية. هذا وقد قام السيد ابراهيم قدادة / نائب مدير تنفيذي لدائرة تطوير الأعمال بإلقاء محاضرة تعريفية ببرامج الشركة وتقديم شرح مبسط لطرق تسويقها لعملاء البنك.

وجدير بالذكر أن شركة gig | الشرق العربي للتأمين كانت السبّاقة في إطلاق أول مشروع تأمين مصرفي في المملكة في آب عام 2000 وبالتعاون مع البنك الأردني الكويتي.