• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"كفين على وجه طالب" يزجان بمعلم إلى السجن في الطفيلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-10
1583
"كفين على وجه طالب" يزجان بمعلم إلى السجن في الطفيلة

أودع معلم يعمل في مدرسة بمحافظة الطفيلة السجن بعد تقديم ولي أمر طالب شكوى رسمية قال فيها إن المعلم ضرب ابنه "كفين على وجهه".

 وفي التفاصيل فإن المعلم ضرب الطالب أثناء فترة الاستراحة "لكونه غير منضبط" بحسب رواية معلمين في المدرسة، وسرعان ما استدعى الطالب والده برفقة اثنين من أقاربه.
وعندما حضر والد الطالب تهجم لفظيا على المعلم وزملائه، ومن ثم استحصل على تقرير طبي يفيد إصابة الطالب نتيجة ضربه، ليسجن على إثرها المعلم.
أما معلمو المدرسة فإنهم أبدوا استياءهم الشديد من تهجم أولياء أمور بعض الطلاب على المدرسة والصراخ بوجهم، علاوة على شتمهم أمام طلابهم، ودعوهم إلى الابتعاد عن العصبية، والالتزام بالإجراءات القانونية إذا ما أخطأ أي معلم بحق أبنائهم. فيما يؤكد أولياء الأمور على ضرورة أن يشعر الطالب بالأمان، والابتعاد عن اللجوء إلى الضرب بشكل نهائي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

سامح محمود10-03-2010

كثير من الاهالي تقوم بتدليل اطفالها فوق اللزوم ويقوم الطالب بالحركة وعدم الانضباط واحراج المعلم ويعطل سير التعليم ولايلتزم بالتوجية ولا يقبله فاذاقام المعلم بدور الاب لتعديل سلوك الطالب قامت الدنيا لماذا لايتعاون البيت مع المدرسة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابن الزرقا - sponsor10-03-2010

تحدثنا كثيرا عن ظاهرة العنف المدرسي ... ولكن لاحياة لمن تنادي ... المعلم عند ذهابه للمدرسة يدرك حجم المسؤولية في تعليم جيل متفهم للعملية التربوية وليس جيل فاشل يخلو من كل مقومات النجاح ... نطالب ياجراء عاجل من وزير التربية لعلاج الاختلات في وزارته من حيث التعليم وكذلك وضع المعلم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عارف ومطلع10-03-2010

الحق على المعلم الذي يبحث عن مصلحة الطالب كان لازم المعلم يتركه الى ولي امره الذي هو بحاجه الى تربيه لو كان ولي الامر عاقل لاخذ حقه بالقانون ومن هنا اطالب المعلمين رفع قضيه ضد ولي الامر لاهانته للمعلمين وعدم الصفح عنه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.