• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشكلة الحناحنة قائمة وشفيع يوضح وحسونة يوزع الحلوى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-10
1461
مشكلة الحناحنة قائمة وشفيع يوضح وحسونة يوزع الحلوى

قام رئيس نادي الجزيرة سمير منصور، بتهدئة أعصاب لاعبيه، بمنح كل لاعب مبلغ 50 ديناراً مكافأة شخصية منه، مقابل الموافقة على تأجيل صرف رواتب اللاعبين حتى يوم الخميس المقبل.

 وبدأت القصة عندما هدد المدير الفني للفريق جمال ابو عابد، بإيقاف التدريبات اعتبارا من يوم الاثنين الماضي، في حال لم تقم الادارة بصرف المستحقات، ليتدارك منصور هذا الامر، بالقيام بزيارة الى الملعب ولقاء اللاعبين والجهاز الفني، حيث قام بصرف 50 دينارا لكل لاعب على نفقته الخاصة، مطالبا اللاعبين بالصبر حتى الخميس لصرف المستحقات، الامر الذي هدأ من روع الفريق والجهاز الفني، وبالتالي مواصلة التدريبات الاعتيادية.
 
مشكلة الحناحنة تتواصل
 
ما يزال لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم عبدالاله الحناحنة، يواصل تغيبه عن تدريبات الفريق، احتجاجا على عدم حصوله على مستحقاته المالية.
 
ولم يشارك اللاعب في تدريبات الفيصلي منذ فترة، فيما انتظم عبدالهادي المحارمة بتدريبات الفريق، بعد حصوله على ضمانات بتسلمه قريبا جدا لمستحقاته.
 
يشار الى أن الحناحنة يعتقد بأن الفيصلي يرغب في بيعه الى ناد آخر، مستندا الى عدم مفاوضته بالعودة إلى التدريبات مقابل منحه المستحقات أسوة بزميله المحارمة، علما أن إدارة نادي المنشية سبق وأن أعربت عن رغبتها في ضم الحناحنة خلال الموسم الكروي المقبل.
 
شفيع يشكو قساوة النقد
 
اعتبر حارس مرمى فريق الوحدات لكرة القدم عامر شفيع، أن الانتقادت التي تعرض لها مؤخرا، نتيجة تراجع مستواه الفني في المباريات الاخيرة، خصوصا أمام الريان القطري، لم تأت في وقتها وحملت نوعا من القسوة، مؤكدا أن حارس المرمى لا يستطيع اللعب بمستوى ثابت لفترة طويلة، وأنه لا بد من المرور بفترات قد يتراجع فيها مستواه، لكنه سرعان ما يعود إلى "الفورمة"، وبالتالي فإن قساوة النقد تعد ظلما للحارس.
 
وقال شفيع في اتصال مع "الغد": "حارس المرمى معرض للخطأ، ولكن الحارس الجيد هو الذي يستفيد من الاخطاء التي يقع بها، وأنا أعترف بأنني لم أكن في مستواي المعهود في عدد من المباريات، ولكن بشكل عام قدمت مستويات متميزة سواء في النادي أو المنتخب"، مشيرا الى أن الانتقادات الحادة التي وجهت اليه مؤخرا كانت قاسية جدا، وكان بالامكان الحد منها، مؤكدا في نفس الوقت اعتزازه بجمهور الوحدات والمنتخب الذي أسهم كثيرا في تحفيزه على تقديم مستويات جيدة.
 
وأضاف شفيع: "لغاية الآن، لم يدخل مرماي سوى 6 أهداف في الدوري، وهذا رقم جيد، يؤكد سلامة حراسة المرمى في الوحدات، ويعد مؤشراً قوياً على قوة مدرب حراس المرمى عثمان برهومة، الذي أعتبره من أفضل مدربي الحراس في الاردن"، مجددا اعتزازه بجماهير الوحدات.
 
حسونة يوزع "الكنافة" احتفاء بالتأهل
 
قام قائد المنتخب الوطني لكرة القدم حسونة الشيخ، بتوزيع الكنافة على لاعبي فريق الفيصلي خلال أحد التدريبات، احتفاء بتأهل المنتخب الوطني الى نهائيات أمم آسيا. وكان قائد المنتخب حسونة قد وعد زملاءه في الفيصلي بتناول الحلويات في حال تأهل المنتخب، قبل أن يوفي يوم الاحد الماضي بوعده، عندما أحضر الكنافة الى الملعب.
 
لاعبو المنتخب في مطعم عراقي
 
تناول لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم أمس الثلاثاء، طعام العشاء في مطعم عراقي، بناء على دعوة مدرب المنتخب ياسين عمال، حيث جاءت دعوة عمال بعد تأهل المنتخب الى النهائيات الآسيوية.
 
وكان المدرب العراقي، الذي يعمل مساعدا للمدير الفني عدنان حمد، قد وعد اللاعبين بدعوتهم لتناول العشاء في حال التأهل، قبل أن يحدد يوم أمس الثلاثاء موعدا للتجمع.
 
عاشور وأبو عطية يلتحقان بالجزيرة
 
عاد اللاعبان دلامة عاشور وأحمد عطية لتدريبات فريق الجزيرة، بعد انتهاء فترة إعارتهما الى أحد الاندية الفلسطينية، الذي لعب له النجمان على سبيل الاعارة.
 
وانتظم عاشور وأبو عطية بتدريبات الجزيرة، على أمل المشاركة في المباريات المتبقية بالدوري الممتاز، في حال اقتنع الجهاز الفني بمستوييهما.
 
لاعبو شباب الأردن يتسلمون نصف مقدمات العقود
 
تسلم لاعبو فريق شباب الاردن لكرة القدم أول من أمس، نصف مقدمات عقود الاحتراف في النادي، بانتظار تسلم باقي المبلغ في الفترة المقبلة، بعد أن يكون صندوق النادي قد حصل على دفعات جديدة من اتحاد الكرة. إلى ذلك، يواصل الفريق استعداداته لاستضافة فريق الكرامة، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يبحث الفريق عن الفوز رغم قوة منافسه.
 
خير والحديد وحسين سعيدون بعشاء المنتخب
 
شارك رئيس نادي شباب الاردن سليم خير، ونضال الحديد النائب السابق لسمو رئيس اتحاد الكرة، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد، لاعبي المنتخب الوطني حفل العشاء الذي أقامه عضو الاتحاد السابق جمال الداود في منزله.
 
وتبادل خير والحديد الحديث مع اللاعبين، مطالبينهم بمزيد من العمل لتحقيق نتائج أفضل خلال المشاركات المقبلة. يشار الى أن خير والحديد يحظيان بشعبية كبيرة بين الرياضيين، وخصوصا لاعبي كرة القدم في جميع الاندية.
 
كواليس النجوم
 
- نادي نجران السعودي، احتفل بلاعبه أنس بني ياسين، بعد قيادته المنتخب الوطني لكرة القدم، للتأهل لنهائيات أمم آسيا، بتسجيله هدف الفوز في مرمى منتخب سنغافورة.
 
- مهمة صعبة ستواجه اللاعب المحترف في صفوف فريق الكرامة السوري حسن عبدالفتاح يوم الجمعة المقبل، تتمثل في مواجهة فريق الجيش في قمة الكرة السورية... الكرامة يعول كثيرا على عبدالفتاح في مباراة الجمعة المهمة.
 
- لاعبا فريق الكرمل يزن شاتي وعلاء القيسي يغيبان عن مباراة فريقهما المقبلة أمام شباب الاردن.. الى ذلك، لم تصل حتى الآن بطاقة الانتقال الدولية للبناني زكريا شرارة.
 
- ناد ممتاز يشكو من وجود أكثر من نصف أعضاء إدارته خارج البلاد، مما وضع اللاعبين في حيرة من أمرهم بشأن طلباتهم الادارية.
 
- مدرب حراس مرمى ناد ممتاز، ما يزال يلهث خلف حقوقه المالية المترتبة على ناديه السابق.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.