• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكتلة الهوائية الحارة تبتعد الجمعة والسبت وتعاود الضرب الاثنين والثلاثاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-07-28
938
الكتلة الهوائية الحارة تبتعد الجمعة والسبت وتعاود الضرب الاثنين والثلاثاء

  تنحسر الكتلة الحارة الحالية والمسيطرة على المملكة منذ عدة ايام بمشيئة الله خلال ساعات ليلة الخميس/الجمعة وتنخفض درجات الحرارة وتعتدل الاجواء ، وتبقى نسب الرطوبة مرتفعة في الاجواء، بحسب طقس العرب.

وتكون درجات الحرارة حول معدلاتها العامة الى اقل بقليل خلال يومي الجمعة والسبت مع ارتفاع بنسب الرطوبة خاصة مساء، كما تظهر الغيوم المنخفضة خاصة المناطق الشمالية من البلاد، وتبدأ درجات الحرارة بالارتفاع يوم الاحد وتصبح الاجواء صيفية اعتيادية.

وتشير آخر البيانات الجوية الواردة الى طقس العرب الى عودة تأثير الكتلة الهوائية الحارة مجددا يوم الاثنين وتصبح الاجواء الحارة في مختلف مناطق المملكة مع ارتقاع في نسبة الرطوية مما عمل على زيادة الشعور بالاجواء الحارة، وتستمر هذه الكتلة الحارة حتى يوم الثلاثاء وتتراجع بشكل واضح مع نهاية الاسبوع.

وحذر طقس العرب من خطر التعرض المباشر لاشعة الشمس والعمل بالخارج لفترة طويلة بين الساعة 11 صباحا وال 5 عصرا كما ينصح بالاكثار من السوائل الباردة والمرطبة خاصة يومي الاثنين والثلاثاء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.