برشلونة يعلن رحيل نيمار عن التدريبات واللاعب يودع زملائه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-08-02
1492
برشلونة يعلن رحيل نيمار عن التدريبات واللاعب يودع زملائه

 أعلن نادي برشلونة الإسباني، الأربعاء، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أبلغ زملاءه في الفريق بالرحيل عن النادي الكاتالوني.

وأفاد متحدث باسم النادي الكاتالوني بأن "اللاعب حضر إلى التدريب كما كان مقررا وأبلغ زملاءه أنه سيرحل. المدرب أعطاه الإذن بعدم خوض التمرين والذهاب للاهتمام بمستقبله"، وفق "فرانس برس".

وحضر نيمار إلى مقر التدريب في نحو السابعة صباحا بتوقيت غرينيتش، وهو يقود سيارة فخمة زرقاء اللون، وبرفقته ثلاثة أشخاص، مرتديا نظارتين شمسيتين، وبدت علامات الجدية على محياه.

وأمضى البرازيلي وقتا قصيرا في المقر، وغادر دون الإدلاء بأي تصريح.

وكان نادي برشلونة استدعى لاعبيه الأربعاء لاستئناف التدريب استعدادا للموسم المقبل، وعاد نيمار إلى برشلونة الثلاثاء عن طريق دبي، قادما من مدينة شنغهاي الصينية.

إلا أن نيمار التزم الصمت إزاء عشرات الصحافيين والمشجعين الذين انتظروه في مطار برشلونة، أملا في الحصول منه على تعليق بشأن مستقبله.

وتتحدث التقارير عن انتقال نيمار (٢٥ عاما) إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة يتوقع أن تبلغ ٢٢٢ مليون يورو، ستكون الأكبر في تاريخ كرة القدم.

وتتصدر التقارير عن احتمال انتقال نيمار إلى النادي الباريسي، عناوين الصحافة الرياضية خلال الأسابيع الماضية.

وانضم نيمار الى برشلونة في العام ٢٠١٣ قادما من نادي سانتوس البرازيلي، ومدد عقده العام الماضي حتى سنة ٢٠٢١.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.