"كلاسيكو الارض" سيبث على هذه القناة المجانية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-08-13
1260

 :  أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية عن بشرى سارة للجماهير العربية المتابعة للكرة الأوروبية ، بعد التأكيد على إذاعة مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الأسباني الذي سينطلق يوم غداً الاحد 13-8-2017 بمباراة الذهاب على القنوات المفتوحة وستقوم القناة بنقل مباراة الاياب يوم الاربعاء الموافق 16-8-2017 وسيسبق المباريات استوديو تحليلي وبرامج خاصة عن ريال مدريد وبرشلونة .

وكان فريق ريال مدريد قد حجز مقعده فى كأس السوبر الإسباني ، بعدما توج بلقب الدوري الإسباني للمرة 33 فى تاريخه، متفوقا على غريمه التقليدى برشلونة الذى احتل المركز الثانى.

أما برشلونة فقد تأهل لكأس السوبر بعد فوزه بكأس ملك أسبانيا ، ليضرب موعداً مع ريال مدريد في كلاسيكو ناري بنظام الذهاب والإياب في السوبر الأسباني .

وتقابل ريال مدريد مع برشلونة فى كأس السوبر الإسبانى بالمرة الأخيرة عام 2012 ، حيث حسم الملكى وقتها اللقب لصالحه عقب خسارته فى الذهاب خارج ملعبه بنتيجة 3/2 ، قبل أن يفوز فى الإياب بهدفين مقابل هدف .

يذكر أن برشلونة يعتبر أكثر الأندية تتويجا بكأس السوبر الإسبانى برصيد 12 مرة فى تاريخه ، متفوقا على ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 9 ألقاب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.