قتيلان وإصابات باشتباكات في مخيم عين الحلوة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-08-18
593
قتيلان وإصابات باشتباكات في مخيم عين الحلوة

  علنت مصادر إعلامية لبنانية، اليوم الجمعة، عن مقتل الشاب عبيدة العرقوب نجل المطلوب للقوات الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة في لبنان بلال العرقوب إثر اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة وأفراد العرقوب، فيما توفي مصاب من القوة المشتركة متأثرا بجراحه.

وأفادت قناة الميادين، بتجدد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة بين أفراد القوة المشتركة ومتشددين، ما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة 9 آخرين.

ولفتت وسائل إعلام محلية إلى أن القتيل هو شاب يدعى عبيدة العرقوب.

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام إلى أن أصوات القذائف مترافقة تسمع بين الحين والآخر مع إطلاق رشقات قنص على الشارع الفوقاني، كما يشهد المخيم حركة نزوح من الأحياء المجاورة للشارع الفوقاني نتيجة الاشتباكات.

ويعد عرقوب -بحسب مصادر أمنية فلسطينية- من قياديي مجموعة الناشط المتشدد بلال بدر الذي يتخذ من حي الطيرة في المخيم معقلا له منذ سنوات، وهو متهم بإطلاق النار على حواجز للجيش اللبناني وبتنفيذ عمليات تفجير واغتيال استهدفت قيادات فلسطينية.

من جهتها، دعت القيادة السياسية الفلسطينية بعقد اجتماع طارئ لها لوقف الاشتباكات رحمة بالمواطنين، ولمنع توسع الاشتباكات، ومنع وقوع أضرار جديدة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.