الخدمة المدنية: الراسبون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم لا يفقدون دورهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-09-02
795
الخدمة المدنية: الراسبون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم لا يفقدون دورهم

  أكد الناطق الاعلامي في ديوان الخدمة المدنية، خالد الغرايبة، أن المتقدمين لامتحان وظيفة معلم لا يفقدون دورهم التنافسي أو ترتيبهم في الديوان في حال اخفاقهم باجتياز الامتحان.

وأضاف الغرايبة إن هنالك تخصصات مطلوبة من قبل الوزارات الأخرى مثل الحاسوب واللغة الانجليزية والشريعة واللغة العربية، وفي حال تم ترشيح شخص لوظيفة معلم -مثلا- ولم يجتز الامتحان يحافظ على دوره التنافسي ويمكن ترشيحه لوظيفة اخرى.

وأشار الغرايبة إلى أن المتقدم بطلب توظيف لا يحتاج إلى تجديده إلا في حال دعا الديوان لذلك، أو في حال استنكف المتقدم عن حضور الامتحان التنافسي أو المقابلة الشخصية أو الالتحاق بمركز العمل الذي جرى تعيينه فيه

ولفت الى أن الديوان يقوم بترشيح الموظفين للدوائر حسب طلبها، ويمكن ان تحدد الدائرة التخصص المطلوب، أو أن يقوم الديوان بذلك حسب طبيعة الوظيفة المطلوب شغلها.

وكان متقدمون لوظيفة معلم ممن أخفقوا بالامتحان الذي تجريه وزارة التربية والتعليم ابدوا تخوفهم من فقدان دورهم لدى الديوان نتيجة عدم اجتيازهم الامتحان التنافسي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.