• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السعودية تتأهل لكأس العالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-09-06
2773
السعودية تتأهل لكأس العالم

 قاد فهد المولد منتخب السعودية للتأهل لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ نسخة 2006 بعدما سجل هدفا رائعا في الفوز 1-صفر على اليابان في استاد الجوهرة المشعة بجدة اليوم الثلاثاء.

وبهذا الانتصار ضمنت السعودية المركز الثاني برصيد 19 نقطة لتتأهل مباشرة إلى النهائيات للمرة الخامسة في تاريخها وترافق اليابان المتصدرة برصيد 20 نقطة والتي ضمنت التأهل في الجولة السابقة.

وتفوقت السعودية بفارق الأهداف عن استراليا صاحبة المركز الثالث التي ستخوض جولة فاصلة مع سوريا وسيلعب الفائز مع فريق من اتحاد امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.

وسدد المولد كرة قوية داخل منطقة الجزاء ليسجل هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 63 وكاد مهاجم فريق الاتحاد ان يزيد غلة الأهداف في عدة محاولات خطيرة في الشوط الثاني.

وجاء الهدف بعد عدة فرص خطيرة لليابان في الشوط الثاني وينسب الفضل للاعب السعودية نواف العابد في تشتيت كرتين قبل تجاوز خط المرمى خلال الشوطين.

وأصبح المنتخب السعودي، الذي وصل للنهائيات أربع مرات متتالية بين 1994 و2006، أول ممثل للعرب في كأس العالم في العام المقبل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.