• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك الإسكان ينًظم ندوة تعريفية بآليات التسديد من خلال القنوات الإلكترونية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-09-11
1127
بنك الإسكان ينًظم ندوة تعريفية بآليات التسديد من خلال القنوات الإلكترونية

  نظّم بنك الإسكان ندوة تعريفية بآليات التسديد من خلال القنوات الإلكترونية لعملاء البنك من قطاع الشركات وجاءت الندوة لتعريف عملاء البنك بالقنوات الإلكترونية التي يطبقها "بنك الإسكان" والتي تتكامل مع تطبيق (إي فواتيركم) وتم شرح و توضيح آلية التسديد عبر هذه القنوات.

وشارك في الندوة نخبة من كبار عملاء البنك إلى جانب مسؤولين وخبراء من البنك المركزي الأردني ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات والجمارك الأردنية والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.
وقال ممثل بنك الإسكان إن الندوة تهدف إلى توضيح آلية تسديد الضريبة والرسوم الجمركية وإقتطاعات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي على تطبيق (إي فواتيركم) وتعريف العملاء بالقنوات الإلكترونية المقدمة لعملاء الشركات من البنك.
وأضاف أن البنك أطلق مؤخراً العديد من الخدمات المتنوعة التي تهدف إلى مواكبة إحتياجات العملاء وتتوافق مع أنظمة الدفع الإلكتروني المتطورة في المملكة وهي خدمة (Corporate Mobile Banking) و (Iskan Online) . 
ولفت إلى حرص بنك الإسكان الدائم على الإستمرار في تطوير القنوات الالكترونية التي من شأنها التسهيل على العملاء وذلك بإختصار الوقت والجهد عليهم وتساهم في الوقت نفسه بتخفيض التكاليف وزيادة كفاءة الإدارة المالية للعملاء وتمكينهم من القيام بعملياتهم المالية بدقة متناهية وبكفاءة عالية .
ويسعى بنك الإسكان دوما لتوفير بيئة مناسبة للعملاء تحاكي أفضل الممارسات في السوق المصرفية وتسخر التكنولوجيا المتقدمة لخدمتهم.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.