ملتقى تعريفي عن "جامعة عمان الأهلية" في بغداد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-09-11
896
ملتقى تعريفي عن

 أقامت جامعة عمان الأهلية ملتقى تعريفياً في العاصمة العراقية بغداد قبل ايام وذلك بالتعاون مع مركز دليلكم للخدمات الجامعية الوكيل الرسمي والمعتمد لدى الجامعة هناك.

حيث شهد الملتقى حضوراً كبيراً وتفاعلا حاشدا من قبل الطلبة الراغبين في التسجيل والدراسة في المملكة الأردنية الهاشمية.

 وقد القي الدكتور غالب عريقات مدير دائرة القبول والتسجيل في جامعة عمان الأهلية "وعميد كلية الصيدلة في الجامعة " كلمة جاء فيها "أن جامعة عمان الأهلية تمثل التوجه الأول للطلبة العراقيين، حيث يوجد في كلية الصيدلة لوحدها حوالي 800 طالب عراقي، وهي تعتبر أكبر كلية صيدلة " في جامعة خاصة بالأردن" ..كما هناك توجه وتنسيق من قبل السفارة العراقية في عمان لإرسال المزيد من الطلبة العراقيين للجامعة وإلى كلية الصيدلة بشكل خاص ، نظرا لما تتمتع به الجامعة من سمعة طيبة ومستوى علمي راق، فهي أولى الجامعة الخاصة في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وكان الوفد المرافق قد قدم  شرحاً  مفصلا حول التخصصات المطروحة في الجامعة والمرافق والخدمات المقدمة وتم توزيع البروشورات والمطبوعات والهدايا العينية للزائرين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.