برنامج آمان لعلاج أمراض السرطان من شركة الشرق العربي للتأمين بتغطية تصل حتى 50 ألف دينار سنوياً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-09-14
891
برنامج آمان لعلاج أمراض السرطان من شركة الشرق العربي للتأمين بتغطية تصل حتى 50 ألف دينار سنوياً

 حرصاَ من شركة gig l الشرق العربي للتأمين لتقديم أقصى درجات الحماية لك ولعائلتك بتغطية شاملة ومتكاملة لعلاج أمراض السرطان وبتغطية تأمينية تصل إلى خمسين ألف دينار سنوياً وفقط ب 3.5 دينار شهريا تمنحك التغطية التأمينية بسقف خمسون ألف دينار سنوي إذ يمنح برنامج "أمان" خدمات تأمينية طبية بتغطية كاملة ومميزات فريدة داخل وخارج المستشفى من إقامة درجة أولى وعناية حثيثة وفحوصات مخبرية وأتعاب الطبيب والاستشارات الطبية، وعمليات تجميلية وترميمية لمرضى سرطان الثدي وغيرها من التغطيات الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الشرق العربي للتأمين، تسعى دائماً لتؤمّن منتجات تمتاز بالشمولية لحماية العملاء وعائلاتهم من خلال دراسة عميقة للسوق المحلي ومعرفة متطلباتهم، وضمان تلبية كافة متطلبات المريض.

ومن هنا حرصت الشركة دائماً على توسعة الشبكة الطبية وهو ما نجحت به حيث أنها تمتلك أكبر شبكة طبية، من أقوى وأعلى الكفاءات الطبية.

كما أن وجود الشركة ضمن مجموعة الخليج للتأمين من شأنه تطوير البرامج بشكل مستمر حيث أن من أولويات المجموعة هو طرح كل ما هو جديد أو تطوير البرامج الحالية لتقديمها بأعلى المعايير العالمية.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 06-5609888

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.