تخريج الفوج الأول من طلبة الدبلومات التدريبية في جامعة عمان الأهلية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-09-19
774
تخريج الفوج الأول من طلبة الدبلومات التدريبية في جامعة عمان الأهلية

 برعاية رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. صادق حامد ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الرواد للتدريب د. مصطفى العفوري، خرجت الجامعة الفوج الأول من طلبة الدبلوم التدريبي يوم الأحد  17-9-2017.

 

حفل التخريج الذي أقيم على مسرح الأرينا والذي افتتح بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ثم دخول طلبة الدبلومات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الى القاعة ، اشتمل على فقرات عدة منها كلمة للدكتور العفوري تحدث خلالها عن الجهود المبذولة لتنظيم دبلومات متنوعة يتطلبها سوق العمل ومنها دبلوم الطاقة المتجددة، إدارة المطارات وعلوم الطيران، إدارة المستشفيات، التصميم الجرافيكي وهندسة العمارة، وتتويج هذه الجهود المشتركة بحفل تخريج ضم طلبة الدبلومات وذويهم وأصدقائهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

فيما رحب أ.د. حامد بالطلبة الخريجين والحضور الكرام معرباً عن مدى سعادة الجامعة بتخرج كوكبة من طلبة الدبلومات والذين تعنى بهم الجامعة بأهمية لا تقل عن أهمية التعليم في مرحلتي البكالوريوس والماجستير لما يفتقره المجتمع من كفاءات مدربة ومؤهلة علمياً وعملياً، داعياً إياهم أن يكونوا لبنات صالحة ليس على المستوى المهني فحسب بل أيضا على المستوى السلوكي والأخلاقي.

وألقت الطالبة فرح العشي كلمة نيابة عن زملائها الخريجين، تبع ذلك إعلان أسماء الخريجين والخريجات حيث قام أ.د. حامد و د. العفوري بتسليم الشهادات للطلبة الخريجين.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.