• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"Orange":عروض اتصالات بمزايا استثنائية مصممة خصيصاً لطلبة "الأردنية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-09-20
1191

 جددت الجامعة الأردنية وشركةOrange الأردن تعاونهما من خلال إبرام اتفاقية لتلبية احتياجات الكوادر التدريسيةوالإدارية والطلابية.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الدكتور عزمي محافظة وعن Orange الأردن،رئيسها التنفيذي جيروم هاينك، في حفل توقيع مهيب، بحضور مسؤولي كلا الطرفين.

وبموجب الاتفاقية، يقام داخل الحرم الجامعي معرض ثابت خاص بـ Orange لتقديمجملة من خدمات الاتصالات، توفر إمكانية دفع الفواتير داخل المعرض، تسهيلاً على موظفي وطلاب الجامعة، ولضمان وصولهم لهذه الخدمات على وجه السرعة والسهولة، ولتكامل خدماتها مع خدمات مكتب البريد هناك، بالإضافة إلى منحهم عروض اتصالات بمزايا استثنائية مصممة خصيصاً لهم.

وثمن محافظة عاليا الجهود التي تبذلها Orange الأردن في الجامعة الأردنية، وإسهاماتها المتميزة في دعم مسيرة العلم، لتشكل أنموذجا خاصا في الشراكة ما بين القطاعين الأكاديمي والخاص.

وقال إن الجامعة تحرص على توفير كافة الخدمات والتسهيلات لطلبتها، وتأتي الشراكة مع Orange الأردن واحدة من مجموعة كبيرة من الشراكات مع القطاع الخاص سعيا إلى تطوير مفهوم تلاحم القطاعين الأكاديمي والخاص لضمان تناغم مستمر ما بينهماسواء على مستوى البحث العلمي أو الخدمات المقدمة أو مواءمة المخرجات مع سوق العمل.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لدى Orange الأردن: 'نفتخر بتجديد شراكتنا مع الجامعة الأردنية ، التي تجمعنا معها شراكة طويلة الأمد، وفي إطار هذه الشراكة، ستواصل Orange الأردن تقديم خدمات متعددة ومتنوعة لتسهيل حياة الطلاب، من خلال المعرض المتواجد في حرم الجامعة، حيث تسعى Orange الأردن للتركيز بشكل كبير على الفئة الشبابية في المجتمع من خلال تقديم الدعم الذي يحتاجونه لأننا نؤمن بأنهم صناع المستقبل.'

وتأتي استراتيجية Orange الأردن الخمسية Essentials 2020، الهادفة لمواصلة المساهمة في رقي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي ورفده بالكفاءات التي تعمل الشركة على المشاركة في تأسيسها أكاديمياً وعملياً وبأعلى المستويات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.