مصفاة البترول تؤكد توفر جميع المشتقات النفطية والغاز في المملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-01
1006
مصفاة البترول تؤكد توفر جميع المشتقات النفطية والغاز في المملكة

أكد الرئيس التنفيذي لشركة مصفاة البترول الأردنية الدكتور احمد الرفاعي توفر جميع انواع المشتقات النفطية واسطوانات الغاز المنزلية لدى جميع محطات الوقود وموزعي الغاز في المملكة وبكميات كافية.

 وبين ان أجهزة الشركة تلبي الطلبات التي ترد اليها أولا بأول وفي اليوم نفسه الذي ترد فيه, حيث تم اعطاء المناطق الجنوبية ومحافظتي عجلون وجرش ومناطق عمان الغربية والمناطق المعرضة لتساقط الثلوج اهمية قصوى لضمان توفر المشتقات النفطية بهذه المناطق بصورة دائمة وتحسبا من تعرض الطرق المؤدية اليها لتساقط الثلوج وبالتالي صعوبة الوصول اليها.
 
واوضح ان مجموع كميات الطلبات التي تلقتها الشركة يوم امس السبت بلغت (11069) طنا منها (5127) طن سولار و (2343) طن كاز و (3174) طن بنزين بنوعيه اوكتان 90 و ,95 في حين بلغت يوم الجمعة 2941 طن, والخميس 12151 طنا ويوم الاربعاء 11794 طنا.
 
واشار ان عدد اسطوانات الغاز التي تمت تعبئتها في محطات تعبئة الغاز بالشركة ليوم امس السبت بلغت 173 الف اسطوانة في حين بلغت يوم امس الاول الجمعة 143 الف اسطوانة.
 
واكد د. الرفاعي ان الشركة تحتفظ بمخزون جيد من انواع المشتقات النفطية كافة, وان عملية تزويد المحطات باحتياجاتها تتم بيسر وسهولة وبالتنسيق مع نقابة المحروقات.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.