ديانا كانت تعاني من مرض عقلي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-09-27
1529
ديانا كانت تعاني من مرض عقلي

  أثارت رسالة مسربة بلبلة كبيرة في بريطانيا، تؤكد هاجس الأطباء من انتقال مرض لدى الاميرة ديانا إلى العائلة المالكة، وأنهم لم يكونوا مهتمين بصحتها على قدر خوفهم على “مستقبل” العائلة المالكة.

ووفق صحيفة “ديلي ميل”، فإن الرسالة تكشف عن أن الأطباء كانوا يقولون إن ديانا تعاني من مرض وراثي يمكن أن ينتقل للأجيال القادمة، وأبرزوا مخاوفهم من هذا المرض العقلي “الخطير”الذي يمكن أن يتسبب بكارثة في السلالة الملكية.

وعلّقت الصحيفة بالقول: إن ما يجعل هذا التسريب مخزيا أن الأطباء لم يكونوا قلقين على سلامة الأميرة التي هي مريضتهم، وإنما كانوا مشغولين برفاه العائلة المالكة مستقبلا، الأمر الذي اعتبره بعضهم خيانة شائنة للأميرة الشابة التي كانت يائسة من المساعدة.

وكتبت الرسالة من قبل طبيب النفس الشهير ألان ماكغلاشان، الذي تم استدعاؤه لفحص الأميرة بعد أن عزلت نفسها عن الأطباء الملِكِيين، واستعرضت آراءهم والعلاجات التي وصفوها لها.وكانت تعاني ديانا من أحلام مزعجة متكررة، ومشاكل نفس أخرى تتعلق بمصاعب واجهتها في زواجها.وأعطاها الأطباء مضادات اكتئاب، وعلاجات سلوكية، لكن ذلك لم ينجح في مساعدتها.

القدس العربي

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.