توقيف سبعة اشخاص أطلقوا النار على محل تجاري في شارع وصفي التل بعمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-10-05
615
توقيف سبعة اشخاص أطلقوا النار على محل تجاري في شارع وصفي التل بعمان

  قرر مدعي عام أمن الدولة توقيف سبعة أشخاص متهمين باطلاق عيارات نارية على محل تجاري في شارع وصفي التل بعمان ١٥ يوماً على ذمة التحقيق.

وأسند المدعي العام للمتهمين السبعة تهمتي تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر باستخدام سلاح ناري، وحيازة أسلحة بقصد استخدامها على وجه غير مشروع من قانون منع الارهاب.
وقبضت شرطة وسط عمان أخيراً على سبعة من المتهمين باطلاق عيارات نارية على محل تجاري في شارع وصفي التل بمنطقة تلاع العلي والتهجم عليه، وتلاحق سبعة آخرين فارين.
وقال الأمن العام في تفاصيل الحادثة ان بلاغاً ورد الى عمليات شرطة وسط عمان قبل نحو ثلاثة أسابيع يفيد بقيام مجموعة كبيرة من الاشخاص باطلاق النار والتهجم على احد المحال التجارية في منطقة الجاردنز، ونتج عن الحادثة اصابة عامل داخل المحل التجاري بعيار ناري في يده وصفت حالته العامة بالمتوسطة، ولاذوا بالفرار من المكان بعد ان اشعلوا عددا من حاويات القمامة في المكان، وتحركت على الفور كوادر مديرية الشرطة والمركز الامني المختص للتحقيق في القضية.
وأضاف، أنه بعد مباشرة التحقيق في الحادثة تبين انها ناتجة عن مشاجرة وخلاف سابق وقع بين شخصين، قام احدهما في اليوم التالي بالاستعانة بتلك المجموعة من الاشخاص للتهجم على المحل التجاري لالحاق الاضرار به.
وذكر الامن العام ان التحقيقات التي اجريت على مدار اسبوعين تقريبا، افضت الى القاء القبض على سبعة أشخاص من المعتدين، فيما تم تحديد هوية سبعة آخرين منهم، إذ تم التعميم عليهم والبحث جار عنهم، وجرى إحالة المقبوض عليهم الى مدعي عام عمان والذي قرر عدم اختصاصه بالقضية، وأحالهم الى مدعي امن الدولة الذي قرر توقيفهم بتهماً إرهابية.
الراي
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.