• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بني ارشيد وعربيات وأبو فارس ابرز الفائزين في انتخابات شورى العمل الإسلامي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-14
1536
بني ارشيد وعربيات وأبو فارس ابرز الفائزين في انتخابات شورى العمل الإسلامي

واصل مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي انتخاباته لليوم الثالث امس وسط تكتم شديد عن الافصاح على النتائج .

 وكشفت مصادر داخل الحزب عن ابرز الفائزين في هذه الانتخابات حتى يوم امس وهم امين عام الحزب السابق زكي بني ارشيد ورئيس مجلس شورى جماعة الاخوان المسلمين عبد اللطيف عربيات ومحمد ابو فارس وعلي ابو السكر ومحمد الزيود .
 
وفاز عن فرع السلط امس كل من عبد اللطيف عربيات وابراهيم خريسات وجمال علاوين فيما فاز عن الزرقاء زكي بني ارشيد ومحمد الزيود وعلي ابو السكر وبسام جرادات وعماد حماشى ودرويش ابو السكر ومحمود ابو محفوظ وايمن ابو الرب ووليد ابو عبده وعبد الرحمن تيلخ وحياة المسيمي.
 
و فاز عن فرع الرصيفة جعفر الحوراني وبهجت حمدان وفوزي خليفة وصباح محمود ومحمد المنسي ويحيى درويش وعبد الرحيم بركات.
 
وعن فرع الكورة فاز كل من علي حسين ومحمد الفاضل فيما فاز عبد الحكيم المعايطة وعامر حيمور عن فرع بيادر وادي السير.
 
وفاز كل من خالد حبنكة وطارق التل عن فرع عمان الثالثة فيما فاز كل من صلاح قازان وعبد الحميد الخوالدة وسليمان القاضي عن فرع المفرق.
 
وكانت انتخابات فرع كفرنجة التي انتهت امس الاول في ساعة متاخرة قد اجلت للجمعة المقبل بسبب تساوي عدد الاصوات بين المتنافسين محمد فريحات ومحمد اليعقوب فيما تم تاجيل انتخابات فرع عمان الاولى للسبت المقبل بسبب عدم اكتمال النصاب.
 
ولم يتسن معرفة اسماء الفائزين في باقي الفروع لعدم ظهورها الا في ساعة متاخرة من يوم امس الى جانب التكتم الشديد لعدم اظهارها.
 
وكانت نتائج انتخابات صويلح التي جرت امس قد اظهرت فوز كل من محمد ابو فارس ومراد العضايلة واحمد الزرقان وعمار التميمي ونضال المر وعبد الجليل العواودة وراضي الشامي.
 
وسبقها فوز كل من محمود الناطور وضياء المنسي وشادي البشتاوي عن منطقة الاغوار وفوز ابراهيم قنديل وعودة زيادنه وشاكر سياض عن معان بالتزكية.
 
كما فاز عن منطقة الكرك عبر الانتخاب الحر كل من عدنان المجالي ومحمد هويمل وعثمان القراله وعبد المجيد ليمون ونصر محادين وحسين عساف وحسان ذنيبات واحمد كفاوين.
 
ويشار الى ان انتخابات شورى الحزب اجريت على 24 فرعا لاختيار 108 اعضاء من بين 120 عضوا وسط تنافس شديد بين تياري الحمائم الذي يؤيد تولي المراقب العام السابق سالم الفلاحات للامانة العامة للحزب وتيار الصقور الذي يدفع باتجاه اعادة الامين العام السابق زكي بني ارشيد لهذا المنصب . العرب اليوم
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.