هذه المأكولات تحمي القلب وتعزّز القدرات الجنسية...تعرف إليها!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-10-08
1348
هذه المأكولات تحمي القلب وتعزّز القدرات الجنسية...تعرف إليها!

  يتناول معظم الأشخاص يومياً الشوكولا والمكسرات للتسلية أثناء مشاهدة التلفاز، من دون معرفة الفوائد الصحية التي تحتويها هذه الأطعمة.

وبحسب تقرير نشره موقع "fitday" الاميركي، إليكم فوائد هذه الأطعمة وهي:

الشوكولاتة
تناول كميات صغيرة من الشوكولاته الداكنة مليئة بالفوائد الصحية، التي تؤدى إلى خفض ارتفاع ضغط الدم، وتحسين حساسية الأنسولين، والحد من خطر الإصابة بمرض السكري، وتعزز القدرات الجنسية.

الأسماك الدهنية
تحتوي الأسماك الدهنية مثل سمك السلمون والتونة والسردين على أحماض الدهنية أوميغا 3 التي تخفض من مخاطر الكولسترول والوقاية من أمراض القلب.

القهوة
تناول الكافيين باعتدال مفيد للصحة حيث يعمل على الحد من مخاطر الإصابة بمرض باركنسون وسرطان القولون، وكذلك مرض السكري.

المكسرات
تحتوي المكسرات على سعرات حرارية كثيفة لكنها مليئة بالفيتامينات والمعادن، التي تجعلها مفيدة لصحة الإنسان كالفستق والكاجو واللوز. وتساعد على منع الأصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

الفشار
يتناول الكثير منا الفشار كنوع من أنواع التسلية أثناء مشاهدة التلفاز، لكن نجهل فوائده الصحية حيث يعتبر مصدراً للألياف كما إنه يساعد فى الحفاظ على الوزن لأنه يحتوى على سعرارات حرارية منخفضة، لذلك يفضل تناوله بدون إضافة ملح أو زبدة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.