• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواصلة التحقيق مع يمني بتهمة المؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-14
1094
مواصلة التحقيق مع يمني بتهمة المؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابية

يواصل مدعي عام محكمة أمن الدولة التحقيق مع عضو تنظيم القاعدة في اليمن عمار الباروتي الموقوف حاليا في مركز إصلاح وتأهيل الموقر قيد التحقيق بتهمة المؤامرة بقصد القيام بأعمال ارهابية.

 وبحسب وكيل المتهم المحامي موسى العبداللات، فإن الباروتي هو من القيادات البارزة في تنظيم القاعدة في اليمن، وكان يتولى "إرسال المجاهدين إلى العراق لمقاتلة قوات الاحتلال الأميركي".
 
وكانت الاجهزة الأمنية اعتقلت الباروتي قبل خمسة أشهر في مطار الملكة علياء الدولي قادما من احدى الدول العربية، وكان متوجها الى بلاده، وهو مصاب جراء اشتراكه في معارك بين تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين والقوات الأميركية في العراق.
 
وبين المحامي العبداللات الذي كلفه الباروتي بالدفاع عنه أمس عندما زاره في سجن الموقر، ان موكله لم يضر بالمصالح الأردنية سواء داخل الأردن او خارجه.
 
ولم يكشف العبداللات عن أي تفاصيل اخرى في اعتقال المتهم الباروتي، مؤكدا على ان المدعي لم يتطرق بتحقيقه مع موكله وورود اهداف لغايات تنفيذ اعتداءات عليها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.