• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مكافحة المخدرات: لا وجود لمادة مخدرة على شكل حلوى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-10-11
870
مكافحة المخدرات: لا وجود لمادة مخدرة على شكل حلوى

 نفت ادارة مكافحة المخدرات وجود اي نوع مخدر على شكل حلوى او شوكلاته او اي شي يؤكل نهائيا.

وقالت الإدارة في بيان اليوم الأربعاء، ان المواد المخدرة لا تؤكل لأنها مواد كيماوية سامة، وان تعاطي المخدرات لا يكون عن طريق الجهاز الهظمي، وان ما يشاع مع مطلع كل عام دراسي حول وجود مخدرات على شكل حلوى مفرقعة وغير مفرقعة تباع على ابواب المدارس وفي الملاعب بطعم الفواكة ليأكلها الاطفال مقصوده النيل والاساءة من المؤسسات التعليمية.

واضافت ان مجموعة لا هم لها سوى تشويه صورة التعليم ودب الرعب في قلوب الاباء والامهات تروج لمثل ذلك، ويتناقلها العوام دون تفكير او تمحيص ظنا منهم انهم يساهمون في عمل الخير، وانها اشاعة مغرضة لا اساس لها من الصحة.

واوضحت ان مثل هذه الاشاعات تنشط في بداية كل فصل دراسي، وما تلبث ان تندثر خلال اسابيع قليلة، والسبب ان الاهل لم يلمسوا مثل ذلك على ارض الواقع، ولم يشاهدوا منها لا هم ولا ابناؤهم في المدارس.

واكدت استعدادها من خلال اقسامها المنتشرة في المملكة لاستقبال اي ملحوظة من هذا القبيل، داعية الى عدم التردد للتواصل في حالة الشك بأي مادة للعمل على فحصها والتحقق منها.

وقالت انها تتابع من يروج لمثل هذه الاشاعات ومن ثبت ترويجه لها بهدف الاساءة ودون دليل واضح لديه على صحة ادعائه سيعرض نفسه للمساءلة والعقوبة القانونية.

(بترا)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.