• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

Orangeالأردن تنشئ مساحة ترفيهية لموظفيها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-10-12
1315
Orangeالأردن تنشئ مساحة ترفيهية لموظفيها

 أنشأتOrangeالأردن مساحة ترفيهية لموظفيهاتحت اسم"The Hub”، تزامنا مع انتقالها الى مقرها الجديد في البوليفارد الذي تبلغ مساحته 10.870 متراً مربعاً.

 

ويضم"The Hub”مجموعة من الألعاب المتنوعة ومساحة مخصصة للقراءة، تحتوي على كتب تعليمية وترفيهية، بالإضافة إلى كشك المعرفة"e-Kiosk”الذي يقدم للموظفين تجربة تدريب إلكتروني مميّزة وفريدة من نوعها.

 

وجاء إنشاء"The Hub"كجزء من ثقافةOrangeالأردن الداخلية المميّزةوالتي تضع موظفيها في صميم اهتماماتها، كما ان هذه المساحة تتماشى مع أحد ركائز الشركة واستراتيجيتها الخمسيةEssentials 2020،والمعتمدة على بناء نموذج وظيفي رقمي متطور يتمحور حول الموظفين، حيث تحرص الشركة علىتجسيد روح التعاون، والعمل الجماعي والأجواء الودية النابعة من الانفتاح الفكري الذي يقدم أفضل أساليب العمل وأكثرها تطوراً، بنظام رقمي متكامل مبني على التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.

 

وكانتOrangeالأردن قد نالت على شهادة "أفضل صاحب عمل" للعام2017من قبل مؤسسة ومعهد صاحب العمل الأفضل العالمي. وانعكس ذلك من خلال عمليات الشركة المختلفة في عدد من الدوائر، كاستخدام غرف الاجتماعات الذكية، الألواح الذكية والحجز الإلكتروني المسبق بالإضافة إلى التوقيع الإلكتروني.

 

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.