بعد ثالث عملية جراحية : الطفل الهويمل يفقد الإبصار في عينه اليمنى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-01
1111
بعد ثالث عملية جراحية : الطفل الهويمل يفقد الإبصار في عينه اليمنى

أظهرت العملية الثالثة التي اجريت للطفل محمد الهويمل في مدينة الحسين الطبية امس ، ان الطفل فقد الابصار في عينه المصابة "اليمنى".

 وعبر وليد الهويمل والد الطفل الذي اصيب في عينه بضربة عصا من معلمه في مدرسة غور حديثة بالاغوار الجنوبية لـ"الدستور" عن حسرته لما آلت اليه اوضاع طفله وما كشفت عنه العملية الثالثة والتداخلات الطبية عند الدخول الى شبكية العين ، متمنيا ان يعود الابصار لطفله كما كانت عليه عينه بالسابق .
 
وابدى قلقه من تأثر عين طفله اليسرى حسب ما المح اليه الاطباء. وطالب والد الطفل وزارة التربية والتعليم والحكومة بمساندته والاهتمام بالمتابعة الطبية لابنه لكي لا تتأثر العين الثانية.
 
وكان الطفل الهويمل الذي ما يزال يرقد على سرير الشفاء ادخل الخميس الماضي الى قسم العيون بمدينة الحسين الطبية بناء على اللفتة الملكية السامية وتوجيهات الطبيب الخاص لجلالة الملك عبدالله الثاني الدكتور رامي فراج لاجراء العملية الثالثة ، املا في تقديم كافة المداخلات الطبية اللازمة لانقاذ عين الطفل محمد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.