Orange الأردن تدعم حملة "الطريق إلى التوعية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-10-16
677
Orange الأردن تدعم حملة

  دعمت Orange الأردن مؤخراً النسخة المحلية من حملة "الطريق إلى التوعية" التي نظمتها شركة ماريوت الدولية والتي شملت تحدي للدراجات الهوائية على مدار ثلاثة أيام ما بين 12 – 14 تشرين الأول الحالي، بمشاركة 23 موظف من موظفي فنادق الماريوت في العالم. وكانت نقطة بداية التحدي من البحر الميت الى العقبة ومن ثم البتراء ، ثم العودة مجدداً إلى البحر الميت. كذلك، انضم إلى المشاركين في حملة "الطريق إلى التوعية" ضيفان هما عمار السطري، بطل سباق الدراجات الوطني الأردني السابق و احدى موظفي Orange الاردن وساري حسيني من جمعية Cycling Jordan . 

هذا وتسعى هذه الحملة التي قدمت Orange الأردن الدعم المادي لها ، الى دعم جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في مكافحة مرض السرطان بكل الطرق المتوفّرة، من خلال نشر التوعية الصحية حول هذا المرض والدعم من خلال شراء الأجهزة اللازمة. 
و تحرص Orange الأردن على تأدية مسؤولياتها الاجتماعية وفقاً لرؤية طموحها التي تتماشى مع خطتها للمسؤولية الإجتماعية المنبثقة عن استراتيجيتها الخمسية "Essentials2020"، وذلك من خلال التركيز على المواطنين والاهتمام بهم على اختلاف شرائحهم المجتمعية، والتوجه نحوهم بكل ما تقدمه لتلبية احتياجاتهم.
ويذكر بأن غيدو دو ويلد، رئيس العمليات لدى ماريوت الدولية الشرق الأوسط، هو مؤسس الحملة التي تجري هذه السنة بدورتها العاشرة، ويشارك فيها موظفون عاملون في فنادق الشركة المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بحيث يخوضون تحدي ركوب الدراجات الهوائية لمسافة طويلة بهدف جمع التبرعات وتوعية المجتمع حيال الأطفال المحرومين في المجتمعات التي تتواجد فيها فنادق هذه المجموعة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.