عيسى مراد "رجل المهمات الصعبة" و ايقونة التجارة الاردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-10-18
711
عيسى مراد

 

رجل ذو شخصية فذة و اقتصادي من الدرجة الاولى و صاحب حنكة و دهاء غير مسبوق ، انه 'عيسى مراد'، العين الاسبق و القنصل الفخري السابق لدى جمهورية سلوفينيا ، الذي خدم الوطن في اكثر من محفل و اثرى الجانب الدبلوماسي و الاقتصادي فيه بشكل جلي و كبير.

رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى مراد يتابع كل صغيرة و كبيرة مع التجار و يناقشهم همومهم و اقتراحاتهم ، و يسعى دوماً نحو انجاز الافضل ، كيف لا و هو من تم اختياره بالانتخابات ليكون في هذا المنصب و قد نال ثقة الناس و المحبين له ، و قد تم ذلك بالتوافق فيما بين اعضاء مجلس إدارة الغرفة.

عيسى مراد اسم لمع بين الاقتصاديين و المستثمرين في الاردن ، و له صولات و جولات كبيرة في التجارة و لا يكاد اي متابعة للشأن التجاري و الاقتصادي في المملكة لا يعلم من هو عيسى مراد.


هذا الرجل يستحق الاحترام و التقدير و الشكر على اعماله التي قدمها لرفعة بلده و رفضه الانجرار وراء نقل استثماراته لخارج وطنه ، فهو مصمم على ان يعود بالفائدة الاقتصادية للمصلحة العامة.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.