برشلونة يسعى للتخلص من 3 لاعبين!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-10-20
917
برشلونة يسعى للتخلص من 3 لاعبين!

 كشفت الصحافة الاسبانية أنّ نادي برشلونة بقيادة مدربه أرنستو فالفيردي يسعى للتخلص من بعض اللاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الاسبانية أن فالفيردي ثبّت موقعه في برشلونة بعد مرور 100 يوم على وجوده في القلعة الكتالونية وذلك بالالتزام بالهدوء والابتعاد عن إثارة المشاكل، ليمر الفريق بفترة تطور وظهر ذلك في النتائج الإيجابية بالدوري ودوري أبطال أوروبا باستثناء خسارة السوبر الإسباني في بداية الموسم.

وكشفت الصحيفة عن نية فالفيردي العودة إلى اعتماد سياسة برشلونة التي ساهمت في سيطرته على العالم لمدة سنوات، من خلال الاعتماد على اللاعبين الشباب من أكاديمية "لاماسيا"، وهو ما قد يؤدي إلى التخلص من بعض العناصر في الفريق الكتالوني.

وكشفت الصحيفة أن هناك 3 لاعبين على أقل تقدير سيرحلون عن برشلونة في كانون الثاني المقبل، حيث سيتمّ الاهتيار بين التركي أردا توران، البرازيلي رافينيا والبلجيكي توماس فيرمالين، الذين لم يلعبوا أي دقيقة حتى الآن تحت قيادة المدرب الباسكي، بالإضافة إلى البرتغالي أندريه غوميز الذي شارك في 210 دقيقة وباكو ألكاسير (122 دقيقة).

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي يدرس تصعيد مارك كوكورالا وكارليوس آلينا وخوسيه أرنايز أو سيرجي بالانسيا، موضحة أن الإدارة ترغب في الحصول على أكبر عائد مالي من بيع اللاعبين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.