محطتين متنقلتين لاصدار البطاقات الذكية في المناطق النائية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-10-22
789
محطتين متنقلتين لاصدار البطاقات الذكية في المناطق النائية

  أعلن مدير عام دائرة الأحوال المدنيه والجوازات فواز الشهوان عن تدشين محطتين متنقلتين لاصدار البطاقات الذكية بغية الوصول الى المناطق النائية والتجمعات السكانية البعيدة عن مكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات.

 
وأشار خلال تسلم دائرة الأحوال محطتين متنقلتين لإصدار البطاقة الذكيه من الشركة الاردنية للنقليات السياحية (جت) إلى احتماليه استخدام إحدى المحطتان لتجديد جوازات السفر في مطار الملكة علياء الدولي بعد توفر الإمكانيات الفنية والتقنية اللازمة في حاله تعثر افتتاح مكتب للجوازات في المطار.

وأوضح الشهوان أن المحطتين جاءتا ضمن جهود الدائرة المستمرة في التخفيف عن المواطنين والوصول اليهم ضمن مناطق سكناهم خاصة وأنه سيتم تجهيزهما بالاجهزه الفنية والإدارية اللازمة لإصدار البطاقة الذكيه.

وأضاف الشهوان أن المحطات المتتقله ستسهم في التوسع بإصدار البطاقة الذكيه للمواطنين، مبيناً ان الدائره تسعى جاهده لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة في مجال إصدارها.

وعبر عن شكره للشركة الاردنيه للنقليات السياحية (جت) لتجهيزها حافلتين لإصدار البطاقة الذكيه منوها على اهميه تسخير التكنولوجيا لخدمة المواطنين.

بدوره بين مدير عام شركة جت مالك حداد أن هذه الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص هي تفعيلاً وتجسيداً للأوراق النقاشة والتي طرحها صاحب الجلالة الملك المعظم.

وأضاف أن الهدف من التعاون ما بين شركة جت ودائرة الأحوال المدنية والجوازات ان يكون انموذجاً يحتذى لباقي الشركات والبنوك والمؤسسات المعنية لتفعيل هذه التشاركية الحقة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.