«أورانج الأردن» تعمل لزيادة استثماراتها بـ 300 مليون دينار لنهاية 2020

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-10-23
802
«أورانج الأردن» تعمل لزيادة استثماراتها بـ 300 مليون دينار لنهاية 2020

 كشف الرئيس التنفيذي لشركة «أورانج الأردن» جيروم هاينك عن عزم الشركة تعزيز حجم استثماراتها في المملكة بقيمة تصل إلى 300 مليون دينار لنهاية العام 2020.

وأضاف هاينك في تصريح له  أن هذه الاستثمارات سترمي إلى تدعيم شبكة الجيل الرابع والألياف الضوئية الخاصة بالشركة، وذلك من منطلق تلمس الشركة لأهمية خدمة الإنترنت الذي يتجاوب سريعا مع احتياجات المشتركين في عمليات التحميل والتنزيل للبيانات.

وأضاف هاينك إلى أن حجم استثمارات «أورانج الأردن» وصل إلى ما يربو على المليار دينار منذ مطلع العقد الماضي وحتى الآن.

وقال أن عزمنا في «أورانج الأردن» زيادة حجم استثماراتنا في المملكة يأتي انسجاما مع استراتيجيتنا المسماة «Essential 2020».

وحيال البيئة الاستثمارية في قطاع الاتصالات بالأردن، قال هاينك إن الجانب الضريبي المفروض يعد كبيرا في حجمه حتى لدى مقارنته بحجم العبء الضريبي في دول أخرى، لافتا إلى أن مقدار العبء الضريبي بات يؤثر بشكل ملموس على حجم الإيرادات والأرباح الخاصة بالقطاع.

يشار إلى أن قرارا حكوميا صدر في وقت سابق من شباط من العام الجاري يقضي برفع ضريبة المبيعات على خدمات الانترنت إلى 16%، ووضع ضريبة بواقع 2.6 دينار على كل خط خليوي جديد يباع سواء مؤجل الدفع أو مدفوع مسبقا، هذا فضلا عما هو مفروض على شركات الاتصالات من ضرائب أخرى.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.