سلمان و محروس : نخشى على الوحدات والفيصلي من ازدحام الاستحقاقات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-01
1073
سلمان و محروس : نخشى على الوحدات والفيصلي من ازدحام الاستحقاقات

شدد العراقي اكرم سلمان المدير الفني لفريق نادي الوحدات والسوري نزار محروس المدير الفني لفريق النادي الفيصلي على انهما يخشيان على فريقيهما من زحمة الاستحقاقات المحلية والعربية والقارية في غضون الاسابيع القليلة القادمة وذلك خلال برنامج حصاد الدوري الاردني الذي يبث اسبوعيا على قنوات art سبورت ويقدمه الكابتن مهند محادين.

 واعرب محروس وسلمان عن املهما في ان يتفهم اتحاد كرة القدم ظروف فريقيهما بتخفيف زحمة المباريات المحلية لتمكينهما من الاستعداد بشكل افضل لخوض منافسات دوري الثمانية من دوري ابطال العرب والدور الاول لكاس الاتحاد الاسيوي.
 
وقال محروس"كيف يمكن لفريقي ان يلعب خلال ثمانية ايام اعتبارا من الثلاثاء القادم ثلاث مباريات ومن العيار الثقيل امام الصفاقسي التونسي في دوري ابطال العرب ثم الجمعة امام الوحدات في الجولة 14 من الدوري والتحول في اليوم التالي الى المنامة لملاقاة المحرق البحريني في كاس الاتحاد الاسيوي ، هذا واقع لا يقوى عليه فريق اوروبي وانا شخصيا كنت اتمنى من اتحاد الكرة لو تفهم ظروف الفيصلي وكذلك الوحدات وعمل على اعادة جدولة بعض مباراياتهما المحلية".
 
وكشف المدير الفني لفريق الوحدات اكرم سلمان النقاب عن ان خسارة فريقه امام الفيصلي في كاس الاردن وهي الاولى له هذه الموسم كانت كالضارة النافعة ، حيث ستنعكس اثارها ايجابيا على فريقه في المرحلة القادمة ، مشددا على ان فريقه تضرر كثيرا من توقف الدوري اكثر من شهرين بعكس بعض الفرق الاخرى التي استثمرت هذه التوقف لاعادة ترميم صفوفها ، لكن سلمان شدد على ان فريقه بدأ يستقر فنيا بصورة ايجابية وذلك اعتبارا من مباراة العربي في الجولة 13 من الدوري.
 
وشدد نزار محروس على انه اتفق منذ بداية قدومه للفيصلي مع اداراة النادي على مهمته الاساسية تكمن في بناء فريق للمستقبل وعلى ان فريقه لم يصل بعد الى مرحلة الرضى التام وان مباراته امام الوحدات في كاس الاردن كانت الافضل وان الفوز فيها كان معنويا وسط هذه الظروف قصد ان الفيصلي كان في حاجة ماسة لهذا الفوز بتعويض تراجعه ثالثا في دوري المحترفين.
 
مداخلة ابو عابد
 
وكان المدرب الوطني جمال ابوعابد المدير الفني الجديد لفريق نادي شباب الاردن شارك في البرنامج عبر مداخلة هاتفية قال فيها"ان فريقه يمضي خطوة خطوة نحو الاستقرار الفني وانه يشعر بتجاوب من اللاعبين وادارة النادي وانه يامل ان يواصل فريقه مهمته للمنافسة على لقبي بطولتي الدوري والكاس ومشددا على ان المنافسة على اللقبين المحليين تحتاج هذه المرة الى نفس طويل وللصبر".
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.