• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فلسطينيون وأجانب ينددون بالحصار الإسرائيلي على غزة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-14
1134
فلسطينيون وأجانب ينددون بالحصار الإسرائيلي على غزة

شارك مئات الفلسطينيين والمتضامنين الأجانب في مسيرة قبالة معبر بيت حانون "ايرز" شمال قطاع غزة ضد الحصار الإسرائيلي المشدد على القطاع وإغلاق المعابر.

 وحمل الفلسطينيون من الجرحى والمعوقين والأطفال الأيتام وأهالي الشهداء في المسيرة التي نظمتها اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار العلم الفلسطيني، صورا لضحايا الحصار والعدوان، إضافة إلى شعارات وبوسترات تطالب بإنهاء الحصار ومنح غزة الحرية.وانطلقت المسيرة التي تأتي ضمن فعاليات "كفى ألف يوم حصار.
 
الحرية لغزة" من دوار بيت حانون تجاه المعبر الذي يسيطر عليه جيش الاحتلال الإسرائيلي.
 
من جهة اخرى دعت الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار عن قطاع غزة الرئيس البرازيلي الويس ايناسيو لولا دا سيلفا الى زيارة قطاع غزة المحاصر خلال زيارته التاريخية الى فلسطين والمنطقة خلال الايام القليلة المقبلة.
 
واكدت الحملة ان زيارة دا سيلفا الى فلسطين تكتسب أهمية كبيرة، نظرا لتاريخه النضالي ومواقف البرازيل المؤيده لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعه كما أن هذة الزيارة تـأتي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني من عدوان وحصار وتهويد للقدس وتوسع استيطاني وغيرها من ممارسات الاحتلال الذي يمعن في انتهاك كافة مواثيق ومعاهدات حقوق الانسان.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.